عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةبوابة النجومس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 برجك اليوم الابعاء 22/10/2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفراشه
نجم محترف
نجم محترف
avatar

العمر : 26
الجنس : انثى
المشاركات : 1846
الدولة : العراق_كربلاء الحبيبه
عدد النقاط : 7369
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

مُساهمةموضوع: برجك اليوم الابعاء 22/10/2008   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 7:24 pm


برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
تغيير العمل او الإقامة امر غير جيد في الوقت الحالي لأن الاستقرار امر مهم بالرغم من مواجهة الصعوبات لا تبتعد عن اهلك و أصدقائك حاول الاحتكاك معهم كي تكسب ودهم انت في وضع مالي مستقر مكافأة مالية من العمل قد تساعدك في الوصول الى هدفك الذي كنت تطمح اليه على صعيد الحياة.

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
علاقاتك في العمل قد تضر بعلاقاتك العاطفية لا تكترث بما يقال فقط ركز على حياتك العاطفية التي تريدها و لا تخلط العمل بالعاطفة و ستكتسب النجاح المطلوب ، عاطفيا انت شخص مهم و محور اهتمام الوسط المحيط بك الجميع يثق بك و الجميع يريدون طلب المشورة منك .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
التردد في الحياة صفة مميزة لديك و قد تكون الاكثر الخطورة عليك ان تتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب ، اهتم بالناس المحيطين بك في مجال العمل لأنك ستحتاج الى دعمهم لا حقا في تبني المشاريع و الخطط التي كنت تطمح اليها ، عاطفيا انت شخص قلق حول مشاعر الآخرين اتجاهك عليك تجاوز ذلك.

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
لا تضغط على اسرتك او على زملائك في العمل كي يقوموا بما تريده انت فقط لأن ذلك سيجعل منك شخصا ديكتاتوريا و ستخسر محبة الآخرين لك حاول ان تقنعهم بوجهة نظرك و ان تكون اكثر تفهما لأرائهم ، عاطفيا انت في مرحلة جمود كبيرة عليك التخلي عنها .

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
الحب في جانبك انت شخص محبوب في مجتمعك و عملك عليك ان تعزز هذه المكانة بمد يد العون للجميع عليك ان تعلم بأنك محط ثقة المحيطين بك ، على صعيد العمل انت شخص متميز و الجميع يثق بقدراتك ستتمتع بالقيادة لفريق عملك و ستجني ارباح ذلك قريبا .

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
لا تتوانى عن التواجد مع الحبيب عند الحاجة الى ذلك لأن هذا الامر لا يعوض بالنسبة للطرفين ، على صعيد العمل ستحرز تقدما مهما عليك بدعم اسرتك و اصدقائك لأنهم الدرع الذي يحميك في الحالات الصعبة ، ماليا انت وضع لا تحسد عليه و لكن هنالك شعاع من الامل القريب بالفرج .

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
طعم الخطر، يؤثر دائماً تأثيراً حسناً في نفسك، سيبرز جلياً في هذه الفترة؛ حاول أن تبقى عقلانياً. يجب أن يندفع الحبّ في حياتك، حتى إذا قرّرت إغلاق أبواب قلبك للأبد. لا تبتعد عن محيطك و لكن كن حذرا حاول ان تستمع الى من حولك و لا تتعهد بما لا تستطيع فعله فرصة علاقة عاطفية في القريب .

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
القلب ، سيكون من الضروري أن تكون لديك الشجاعة لوضع حدّ للإتحاد الذي يثبت عدم ملائمته أو الذي لن يقدم أي إمكانية للتحسين. على صعيد عملك، قم بالفعل بدلاً من ردّ الفعل . حاول ان تبحث عن حلول بديلة بدل من اصلاح الوضع عندما تجد ان الاتحاد الحالي غير مفيد استفد من التجربة و حاول الانطلاق من جديد .

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
أفكارك ليست واضحة جداً، لا تتخذ أيّ قرار مهم جداً هذا اليوم ولا تحاول الإجبار. سيكون لديك الإمكانية للنجاح في عملك، لكن بشرط بذل جهود عظيمة جداً. حاول ان تتحلى بالصبر و الحكمة العجلة باتخاذ القرار لن تكون محمودة العواقب و انما عليك بالتأني و الصبر على مصاعب العمل .

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
ستنام بشكل سيئ و من المحتمل أن تشخر. لربّما أنت كئيب جداً أيضاً بدون سبب وجيه. علاقاتك مع الآخرين ستكون متوترة وأكثر عدوانية. لا تحاول الاحتكاك المباشر مع محيطك و انما حاول الابتعاد لفترة مع الطبيعة او في أي مكان تحس فيه بالراحة ريثما تتمكن من استعادة توازنك النفسي .

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
لا تدع نفسك تغرى بصفقات العمل الواعدة بأرباح عظيمة لأنها في الواقع ذات ضمانات قليلة. قلقك المستتر سيظهر نفسه مرة أخرى بأمراض المعدة، كما كان غالباً في الماضي ؛ باختصار، أمعائك هي مقياس حالتك الطبيعية والروحية. لذا تحلى بالواقعية في التعاطي مع كل ما هو جديد كي تكسب صحتك الجسدية و النفسية .

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
حرّر نفسك من توتّراتك بمزاولة التأمل أو الرياضة. إنه لجدير بالثناء أن تحاول توسيع حدودك، لكن لا تغالي في تقييم نفسك. لأنك قد تتعبها حاول ان تنظر الى نفسك كما ينظر الآخرين لك بشكل فعلي كي تقييم اخطائك و تبعد عنك الهم و الغم اقبل على مشاريعك بجد و لا تجعل التردد يثنيك عن متابعة نشاطك .


================================================== ==================================
الأبراج الصينية

برج الفأر
سيكون لديك صداقات ناجحة تفيدك في المصالح المشتركة . لقاءاتك وتجاربك الغير عادية سيسحرانك. هذه فترة ذهبية لبناء علاقات وثيقة ضمن العائلة و المجتمع و لكن لا تغالي في تقييم نفسك و تقدير حب الآخرين لك كي لا تصب بصدمة حاول ان تكون هادئا قدر الامكان و تفاعل مع من هم حول بروح عالية .

برج النمر
كن حذراً جداً في أمور المال بقدر ما في علاقاتك الغرامية. سيكون من الضروري السيطرة على نفسك في الحمية : أقلل من الدهون، سكّر أقل ، ملح أقل، و سيكون لديك فرصة أكبر لأن يصبح شكلك متناسقاً و جسمك خالٍ من السموم. لأن الجسم السليم سيساعدك في بناء علاقات اجتماعية جيدة كما سيمنحك الثقة في عملك و تعاطيك مع الامور .

برج الأرنب
راجع مقياسك للقيم وأهدافك؛ لا تستمر بمتابعة ما لست تحترمه احتراما كبيراً حقاً. لأنك ستتعب كثير دونما جدوى . في أمور القلب، بعض الغيوم السوداء ستقلقك و لكن حاول تخطي الأمر بتذكر كل ما هو ايجابي في علاقاتك. في أمور المال : تعدك النجوم ببعض المال أو بعض المكاسب بإستثماراتك.

برج التنين
مناسبة جديدة يمكن أن تزيد جودة إنتاجياتك حاول استغلالها إلى أقصى مدى ممكن . إقبل هؤلاء الذين لهم حاجة للتعاون معك قد تحتاجهم في المستقبل . حياتك العاطفية ستكون مبتهجة وبدون توتر. بعض الأخبار قد تزعجك تجاوزها و انعم بحياتك و اترك كل ما ليس لك به علاقة مباشرة .

برج الحية
ربما تواجهك بعض المشكلات العائلية الجدية, لا تحاول أن تكون صاحب الكلمة الأخير في كل شئ. لأان الاستئثار بالرأي يقود الى نزاع مع المحيط و قد لا يكون القرار الانسب هيئ لنفسك مناخا مناسبا من أجل تجديد الجانب النفسي و حاول القيام بنشاط ثقافي. او ممارسة التأمل أو رحلة عبر الطبيعة .

برج الحصان
الجانب الغرامي سيكون إيجابيا جداً. غلاقة حب على وشك ان تصبح مثمرة .إحذر من النفقات المبالغة، و تجنب الإسراف بغية إثارة إعجاب من حولك. لأن هذا سيجلب اليك من لا تريد صداقته حاول ان تكون كريما عندما يكون الامر بحاجة الى ذلك حقا ابتعد عمن لايرون فيك سوى كيس من النقود .

برج العنزة
أسئلة حول المال ستشغل، في هذا الوقت, كل تفكيرك, على أية حال ، حتى ذلك الوقت من الممكن أن تكسب الكثير. فقط انظر الى من حولك و حاول الاستفادة من خبرة الآخرين و من خبرتك الشخصية و انتبه الى الفرص التي تأتي فجأة فقد تكون خير من الكثير من المشاريع التي طالما خططت لها .

برج القرد
ستجد متعة في تجاوز العقبات الذي تعرقل تقدمك. مما يمنحك ثقة عالية بالنفس عليك باستغلالها . حيويتك الحالية ستسمح لك بالانغماس في مجموعة كبيرة من النشاطات بدون شعور بالتعب. لذا عليك البدء في القيام بأعمالك المؤجلة علاقة عاطفية على المحك عليك ان تقرر نا تريده بسرعة اكبر و بلا تردد .

برج البقرة
اليوم ملائم لإجراء بعض التغييرات في بيتك. فبدأ ما كنت تنتظر تنفيذه منذ زمن بعيد . أما على صعيد مهنتك، لا تحاول المبالغة في الأمور. و كن واقعيا و بعيدا عن التخيل . استثماراتك اليوم، إذا كنت قد بحثتها بشكل جيد جداً، فستكون جيدة جداً. لا تتردد في الاتخاذ القرار المناسب اذا كنت مقتنعا بما تفعله . ستواجه ضعفا وريدياً طفيفاً.

برج الديك
لا تنغمس بمعالجة مواضيع مريبة، لأنك ستتعب بدون نتيجة و حاول أن تكون ايجابيا، وقبل كل شيء، لا تأتمن أسرارك إلى أي شخص. لأنك قد تصدم بمن هم حولك ، ابتعد عن التقييم المبالغ فيه لمشاكلك و اعتبر من التجارب السابقة مساعدة من شخيص غير متوقع ستفيدك كثيرا في تجاوز الازمة .

برج الكلب
جميع الإتصالات و الزيارات ستكون محببة لك. هذا أفضل وقت لصنع علاقاتِ الحبّ الرائعة والرومانسية والغير عادية ، الحب الذي يلوح في الافق حب كبير يمكنك الاستفادة منه بأقصى حد لا تفوت على نفسك هذه الفرصة الكبيرة نجاحات مهمة في العمل سيكون لها مردود مالي مباشر عليك و على الذين يعملون معك .

برج الخنزير
قد تَتفاوض علىعمل حساس أوقد تناقش عقدا، اسأل من تجدهم مؤهلين لنصيحتك و احذر من أفكارك الخافتة الحالية ،أنت الآن في فترة ركود فكري نتيجة ضغط متواصل سابق لذا عليك التروي و سؤال من يحيطون بك عما تجده غير واضح لديك أو بحاجة إلى تفسير ،مساعدة من بعض المحيطين بك ستنقذك من قرار خاطئ .



_________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hiyam_89
نجم محترف
نجم محترف
avatar

العمر : 28
الجنس : انثى
المشاركات : 1110
الدولة : دنمارك
عدد النقاط : 6966
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: برجك اليوم الابعاء 22/10/2008   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 11:05 pm

عاشت ايدج حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حماده العراقي
:: المدير العام ::
 ::  المدير  العام ::
avatar

العمر : 96
الجنس : ذكر
المشاركات : 2744
الدولة : ๑♥๑العـراق ๑♥๑
عدد النقاط : 8460
تاريخ التسجيل : 19/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: برجك اليوم الابعاء 22/10/2008   الخميس أكتوبر 23, 2008 3:12 am

برج الأسد

الحب في جانبك انت شخص محبوب في مجتمعك و عملك عليك ان تعزز هذه المكانة بمد يد العون للجميع عليك ان تعلم بأنك محط ثقة المحيطين بك ، على صعيد العمل انت شخص متميز و الجميع يثق بقدراتك ستتمتع بالقيادة لفريق عملك و ستجني ارباح ذلك قريبا

مشكوره ياورده

نتظر المزيد

تحياتي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.noujomaliraq.co.cc/
عاشقة كربلاء
:: نجمه لامعه ::
  ::  نجمه لامعه ::
avatar

العمر : 25
الجنس : انثى
المشاركات : 1973
الدولة : بين القلوب المنقلبه
عدد النقاط : 7024
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: برجك اليوم الابعاء 22/10/2008   الخميس أكتوبر 23, 2008 3:49 am

مشكوره فروشه

عـ الابراج

و عاشت ايديج حبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هموني العراقي
نجم خبير
نجم خبير
avatar

العمر : 26
الجنس : ذكر
المشاركات : 5435
الدولة : العراق ღ گلبي كربلاء
عدد النقاط : 8891
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: برجك اليوم الابعاء 22/10/2008   الخميس أكتوبر 23, 2008 8:01 pm

تسلمين عيوني

الف شكر

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




[center][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برجك اليوم الابعاء 22/10/2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¨°o.O المنتديات العامه O.o°¨ :: منتدى الفلك و ابراج الحظ-
انتقل الى: