عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةبوابة النجومس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 خمسين مليون دينار شهرين (راتب المشهداني )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علوش العراقي
نجم نشيط
نجم نشيط


العمر : 28
الجنس : ذكر
المشاركات : 219
الدولة : العراق \كربلاء\ الحبيبه
عدد النقاط : 6785
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

مُساهمةموضوع: خمسين مليون دينار شهرين (راتب المشهداني )   الخميس فبراير 26, 2009 8:13 pm


[center][b]انطوان دنخا الصنا





صرح السيد ( فؤاد معصوم ) رئيس كتلة التحالفالكردستاني، في برلمان العراق الفيدرالي، لجريدة الشرق الاوسط اللندنية ، بالعدد (1100) في 9 - 1- 2009 ( ان التحالف الكردستاني وحزب الدعوة والمجلس الاعلىالاسلامي في العراق) اتفقوا، على اقالة وتنحية، السيد ( محمود المشهداني) رئيسالبرلمان الفيدرالي من موقعه، بسبب تفوهه بكلام مسيىء، ضد اعضاء البرلمان لاكثرمن مرة، مقابل منحه راتب تقاعدي شهري، قدره (40000) دولار (اربعون الف دولار ) ي ما يعادل تقريبا (خمسون مليون دينار عراقي) شهريا!! مع النثرية واحتفاظه ب 200) مائتان من افراد حمايته !! ومعظمهم من عشيرته واقاربه !!

بذلك يكونمعدل اجرة المشهداني ، في اليوم الواحد للتقاعد (مليونان دينار تقريبا ) اي (1750) دولار يوميا !! عاش الاتفاق !! عاش البرلمان !! ليذهب الشعب العراقي الى الجحيم !! ويأكل الهواء ويشرب ماء دجلة والفرات !! يالسخرية القدر وعدالة البرلمانالميكافيلي التوافقي !! وحسب الاتفاق انف الذكر اعلاه ، سوف يصدر تشريع خاص لتقاعدالمشهداني !! لان القوانين العراقية النافذة الخاصة بالمتقاعدين المساكين!! لاتستوعب مثل هذه المبالغ والمزايا، لانها شرعت (لاولاد الملحة) الشعب العراقيالكادح المظلوم!! وليس لقادة المحاصصة والفساد والفرهود
!! ...

وجديربالذكر ان اعضاء مجلس النواب الفيدرالي، في دورته السابقة، والتي استمرت نحو 8أشهر فقط ، يتقاضون اليوم راتب تقاعدي شهري ، قدره (5000) دولار ( خمسة الاف دولارشهريا) ، لخدمة أقل من سنة واحدة !! وعلى قول المثل الشعبي ( يأكلون ويتريعون ويقولونلانفسهم عوافي!! ) بينما راتب الموظف ابن الشعب المغلوب على امره ، بعد خدمة وظيفية (25) سنة يحال الى التقاعد ب (400) دولار او ادنى ...!! لاحظوا الفروقات، يالها منمفارقه وتناقص !! كيف سلم شعب العراق، رقبته ومصيره لهؤلاء الانتهازبين الفاسدين !! وهم ممثليه في البرلمان !! ماشاء الله !! (للاطلاع على تصريح السيد فؤاد معصومالرابط الاول ادناه ) ....هنيئا لدولة الاسماك المأكولة المذمومة !! وازاء ما تقدماوضح الاتي
:

1-المشهداني خدم سنتان تقريبا فقط ، في رئاسة البرلمان ،قضاها في السفر والايفاد والدعوات والمؤتمرات والمرض، ثم ازيح مضطرا وليس مختارا،وراتبه التقاعدي الدسم، يسيل له اللعاب، هل يعقل هذا الكلام؟ وهل يتناسب هذا معواقع شعبنا العراقي، المرير والمؤلم اقتصاديا وسياسيا وامنيا اضافة لقلة الخدمات؟وهل يستحق هؤلاء المسؤولين القرقوزيون مثل هذه الامتيازات والعطايا؟ ماذا قدموالشعبنا الجريح؟ الذي يتضور جوعا والما، وربعه مهجر ومشرد في الداخل والخارج،وتقتله الحسره وهو يرى نهب منظم لثروات وخيرات وطنيه، ومباحه للفاسدينوالانتهازيين، الذين تسلقوا مواقع المسؤولية، بغفله من الزمن الردئ، بينما ارواحالابرياء من ابناء شعبنا المضلل المسكين، تزهق بالمفخخات والاحزمة الناسفة،وبواسطة العصابات الاجرامية، والميلشيات المذهبية السرية ببركات دول الجوار،ويتجرعون الذل والجوع والهوان
.....
ان اغلب المسؤولين العراقيين اليوم،بما فيهم البرلمانيين (وبضمنهم ادعياء المعرضة الساكنين فنادق عمان!!) بسبب الفساد المالي والاداري، باتو ذوي وجوه قرمزية منتفخة، وكروشهم مدورة متكورة،وجيوبهم ثقيلة مترهلة للفرهود والنهب للداخل والخارج، وهي اثار للدماء الممتصة منابناء شعبنا الفقراء، والشهداء والكادحين واليتامي والثكالى والارامل، وصغارالموظفين، وغالبية الشعب العراقي يعيش قريبا من خط الفقر او ضمنه، والادهى من ذلكان بعض اصحاب السلطة والمتنفذين، في العراق حاليا، يعيشون قصص شهرزاد وشهريار،داخل العراق وخارجه، في ليالي الملاح الحمراء، في قصص الف ليلة وليلة، من البذحوالعزائم والولائم والفساد، ويتسترون بالمبادئ والدين، للترويج لبضاعتهم الفكريةالفاسدة، لضمان مصالحها الانانية القذرة، وتضليل الجماهير الكادحة، بتشريعاتوقوانين قرقوشية، للافتراء عليهم، وتحريف وتجير مسيرة نضالهم لمصالحم الضيقة،والاستخفاف بدماء الشهداء والتضحيات الجسام التي قدمها شعبنا، والتي اوصلتهم الىقمة الهرم، والمسؤولية والامتيازات
!

2-
اليكم في هذه الفقرة رواتب رؤساءبعض دول العالم حاليا واحد المتقاعدين، للاطلاع ... المقارنة مع الراتب التقاعديللمشهداني... مثلا


راتب الرئيس الامريكي الحالي جورج بوش (33000) دولا شهريا


راتب الرئيس الامريكي المتقاعد (بيل كلنتون) (24000 ) دولار شهريا


راتبالرئيس الفرنسي والالماني بحدود (35000) دولار شهريا


راتب الرئيس الصيني (3500)دولار شهريا راتب الرئيس التركي (12300) دولار شهريا راتب رئيس الوزراءالياباني (25000) دولار شهريا


راتب الرئيس الفيتنامي (1650) دولار شهرياراتب الرئيس البوليفي (في امريكا اللاتينية) (2000) دولار شهريا


الراتبالشهري للرئيس الزامبي (في افريقيا) (1341) دولارهذه بعض رواتب رؤساءدول الموجودن في الخدمة حاليا، والتي لها وزن اقتصادي وسكاني وعسكري، وقسم منهممناضلين لهم مقامات خاصة، رواتبهم محدودة، بينما الراتب التقاعدي الشهريللمشهداني رئيس البرلمان، وليس رئيس الجمهورية (40000) دولار عدا النثريةوالحمايات !! ما شاالله !! عين الحسود....!! من المسؤول عن هذه الخروقات ونهبثروات الشعب العراقي ؟! وما خفي كان اعظم
!!

3المشهداني في كلمةالاستقالة ، قال انه استشار الله !! متخيرا ان كان المنصب يخدم دينة ووطنه ام لآ !! ماذا يعتقد مثل هؤلاء المسؤولين؟ هل الشعب العراقي ساذج وغير واعي الى هذه الدرجة؟ نقول للمشهداني واشباهه ... ان شعبنا مشهود له بالوعي والذكاء والفطنة والوطنيةوالغيرة والاخلاص والشهامة والكبرياء والكرامة ، لكن ماذا يفعل وهو ابتلى بالتناوببهؤلاء المسؤولين الفاسدين؟ الذين يحلبون وطنه حتى يتقطع ضرعه
!

نسألالمشهداني ، لو كنت فعلا قد خرجت من الوظيفة، خالي الوفاض وبدون هذا الراتب الدسم، هل كنت قد تركتها حتى لو اراد منك الله ذلك؟ الجواب طبعا لا ... اليس هذا نفاقوادعاء لبقايا ايمان، مشوه في صدوركم، حيث تحلل الحرام وتحرم الحلال، وشعبنايذبح يوميا كالطيور المصعوقة، وتحاول رفع عقيرتك زورا وبهتانا، لتلميع صورتك،وان ذلك لن ينطلي على شعبنا

4 مهما كانت نتيجة ابعاد المشهداني، عنكرسي رئاسة البرلمان، سواء كان استقالة او اقالة او ابعاد او تنحية، فالنتيجةواحدة، هي صورة مشوهة، عن التقاليد الديمقراطية والبرلمانية في العراق الجديد،امام العالم وذلك بسبب نظام التوافق والمحاصصة والمساومة، بين الكتل السياسية،لضمان مصالح الاحزاب والقوميات والمذاهب التي تمثلها هذه الكتل، اما الشعب الىالجحيم حيث كان العراقيون من كل الملل والنحل، عشاق وابناء العراق الحقيقين،يحلمون ببناء دولة ديمقراطية فيدرالية، دولة القانون والمؤسسات لتاسيس ثقافة جديدة، يحترم فيها حقوق الانسان، وتكفل الديمقراطية وحقوق المكونات القومية الصغيرةوتضمن حرية الاديان والانسان، ويصان فيها حقوق وكرامة المرأة، وتوفير العيشالسعيد والتمتع بحياة حرة كريمة بكرامة وكبرياء لهم في وطن الحضارات والامجادوالخيرات
...

لكن المؤسف ان المشهداني، وبرلمانه الكارتوني، اعطى صورةقاتمة سوداء غاية السلبية، واشاعة مفاهيم ومضامين معكوسة ومغلوطة داخله، حيث صنعالمشهداني ثقافة الاستهزاء والشتيمة والانتقاص والتعليق السمج، مستهينا بقدراتالاخرين، والتهكم كأسلوب لتخويف النوب واسكاتهم، وغرس الشقاق النفاق والظلام،والاملاق والمذهبية والفساد، وسيطرة الاقزام والوحوش الضارية، على المواقع المهمةفي الدولة، بدلا من ثقافة الديمقراطية والتسامح والمحبة، ووضع الرجل المناسبالنزيه والمخلص في المكان المناسب.... مبروك علينا هذه الديمقراطية والاخلاقوالسلوك، والادارة والاستحواذ على كل ما هو دسم وسمين، في مدرسة المحاصصة الفاسدةوغياب القانون
...!!

ان الفساد الاداري والمالي في العراق اليوم، اشد قسوةودمارا على الشعب العراقي، من الاحزمة الناسفة والمفخخات الارهابية، وجورالعصابات الاجرامية والمليشيات، واذا استمر احوال العراق بهذا المنوال، منالمتوقع حصول تغيرات كبيرة في قيادة البلاد، في المرحلة القادمة نحو الدكتاتورية،ونظام سلطوي او مذهبي او عسكري او ايديولوجي متطرف او ديني مستبد لذلك على القوى الديمقراطية والتقدمية، ان تعيدورها وتتصرف قبل فوات الاوان .... كذلك يفترض على ابناء شعبنا العراقي ان يختارممثليه مستقبلا، في كل الانتخابات القادمة بعناية ودقة، بعيدا عن المحاصصةوالمذهبية والقومية، على ان يكون المعيار الاساسي، للانتخاب والاختيار، هوالكفاءة والنزاهة والمواطنة والشفافية،





[/b][/center]


عدل سابقا من قبل علوش العراقي في الجمعة فبراير 27, 2009 12:12 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حماده العراقي
:: المدير العام ::
 ::  المدير  العام ::


العمر : 96
الجنس : ذكر
المشاركات : 2744
الدولة : ๑♥๑العـراق ๑♥๑
عدد النقاط : 8340
تاريخ التسجيل : 19/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: خمسين مليون دينار شهرين (راتب المشهداني )   الجمعة فبراير 27, 2009 4:18 am

حسبي الله ونعم الوكيل

الفاس وكع بالراس اخويه علوش

والمشكله الشعب ينقصه الوعي والثقافه طبعاَ مو الكل

بس نصبر ونشوف شنو تاليه الله كريم

تحياتي الك حبي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.noujomaliraq.co.cc/
عاشقة كربلاء
:: نجمه لامعه ::
  ::  نجمه لامعه ::


العمر : 25
الجنس : انثى
المشاركات : 1973
الدولة : بين القلوب المنقلبه
عدد النقاط : 6904
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: خمسين مليون دينار شهرين (راتب المشهداني )   الجمعة فبراير 27, 2009 5:45 am

سلام الله على الامام علي عليه السلام
محد من المسؤولين اقتده بيه
بس الله كريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علوش العراقي
نجم نشيط
نجم نشيط


العمر : 28
الجنس : ذكر
المشاركات : 219
الدولة : العراق \كربلاء\ الحبيبه
عدد النقاط : 6785
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: خمسين مليون دينار شهرين (راتب المشهداني )   الجمعة فبراير 27, 2009 3:13 pm

مشكور اخ حماده العراقي على المرور الجميل
تحياتي علوش العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علوش العراقي
نجم نشيط
نجم نشيط


العمر : 28
الجنس : ذكر
المشاركات : 219
الدولة : العراق \كربلاء\ الحبيبه
عدد النقاط : 6785
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: خمسين مليون دينار شهرين (راتب المشهداني )   الجمعة فبراير 27, 2009 3:17 pm

مشكوره عاشقه على المرور الجميل
تحياتي علوش العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خمسين مليون دينار شهرين (راتب المشهداني )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¨°o.O المنتديات العامه O.o°¨ :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: