افاتار  اخر موضه أمافاتار  تعكس من أنا ؟؟ 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا افاتار  اخر موضه أمافاتار  تعكس من أنا ؟؟ 829894
ادارة المنتدي افاتار  اخر موضه أمافاتار  تعكس من أنا ؟؟ 103798
افاتار  اخر موضه أمافاتار  تعكس من أنا ؟؟ 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا افاتار  اخر موضه أمافاتار  تعكس من أنا ؟؟ 829894
ادارة المنتدي افاتار  اخر موضه أمافاتار  تعكس من أنا ؟؟ 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةبوابة النجومأحدث الصورالتسجيلدخول

افاتار اخر موضه أمافاتار تعكس من أنا ؟؟

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
iftekhar
نجم مميز
نجم مميز
iftekhar

افاتار  اخر موضه أمافاتار  تعكس من أنا ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: افاتار اخر موضه أمافاتار تعكس من أنا ؟؟   افاتار  اخر موضه أمافاتار  تعكس من أنا ؟؟ Emptyالخميس مايو 21, 2009 7:18 pm

اللهم صل على محمد وآل محمد

بداية أود التنويه إلى أن ماسأدرجه من أسطر هنا لا يخص فئة معينة وأنما يخصنا جميعا كوننا من أمة محمد ربنا الله الذي لا الاه الا هو

يدفعني للكتابة هنا ما اراه في المنتديات بشكل عام فحين أجد موضوعا في أي قسم وخاصة بالمنتدى الاسلامي يكون موضوعا يتعلق بالله وبالرسول والائمة الاطهار ومن اسمه قسم المنتدى الاسلااااااااااااااااااااااامي كلمة اسلامي بحد ذاتها لها عظمتها ولكن أجد ان هذه العظمة والتقديس قد لاتعني شيء للبعض وقد يتناسى البعض الاخر كينونتها واهميتها وقد يعتبرها البعض مجرد خصوصية بالقلب وهناك اراء متعددة تحمل قناعات اصحابها لكن أين التقديس على الاقل , فحين نختار افاتار تكون كصورة شخصية لنا لماذا لا يفكر كل منا قبل الاختيار
ااختار افاتار على الموضة ام افاتار تعكس من أنا ؟؟ا
ااختار موضة التبرج والعهر ام موضة الحجاب والستر

اتوجه بسؤال
لماذا نحاول ان نختار لنا افاتار لا تمت لنا بصلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أو توقيعا خاصا كذلك لا يمت لنا بصلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيستغرب البعض من موضعي هذا , ولكن اسمحولي ان اكون اكثر وضوحا وشفافية , نحن ندعي اننا مسلمون فكيف بمسلم ومسلمة نهاهم الله عن التبرج والتفسخ والتشبه بالنساء والرجال وامرهم بغض الابصار وعدم النظر الى محرم ؟؟؟؟ ان يساعدو في عملية ترويج مجانية للحرام
لمن ابشع الامور وامرها حين يختار شاب افاتار خاصة تمثله وهي لفنان عرف بالفسق والفجور او لمتشبه بالنساء او لمن يرتدي ملابس تظهره كانه لايرتدي شيء من شدة ماهي فاضحة وبالمثل حين تختار فتاة افاتار لفنانة سافرة مشهورة بالفسق والفجور او لفتاة سافرة متبرجة علمانية التفكير تعتبر الحجاب حرية شخصية وهناك من يضعون صور خلاعية للاسف فهل فعلا نستحق ان نقول نحن موالين نحن نحب الله والرسول والال
اليس سيد الشهداء الذي قدم روحه ودمه وايتم العيال وماخرج اشرا ولا بطرا كانت غايته دين جده والامر بالمعروف والنهي عن المنكر , لماذا خرج الحسين عليه السلام؟؟؟؟
اهذا هو رد الجميل اهذا هو الوفاء والعرفان واثبات محبتهم محبة الخالق ونبيه وال بيت نبيه , ان نروج للتبرج والتفسخ والانحلال وللعلمانية وللمنكر عبر امور كهذه قد يراها البعض مبالغة مني لكن هذه هي الحقيقة
كل واحد يقف مع نفسه لحظة ويفكر ماذا سيجيب الله والنبي الاكرم والال حين يوجه له السؤال لماذا اخترت تلك الصورة لتمثلك وتعبر عن شخصك ؟
او ليست جوارحنا ستشهد علينا يوم القيامة فبماذا سنجيب
اين نحن من حجاب الزهراء وهي التي عصرت مابين الباب والحائط مستترة كي لا يكشف عنها
اين نحن من حجاب زينب ومن كن معها يوم الطف وهن اسيرات سبايا لم يتركن حجابهن ؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف بك اختي المسلمة تختارين بافاتار لاتمثلك كمسلمة امرت بالحجاب وتتركين للذنوب مدخلا اليك لانك حين تضعين صورة بها التبرج والسفور وظهور المفاتن ينظر اليها الاخرون فتحملين وزرك واوزارهم بنفس الوقت فلما تحملين نفسك ذنوبا انت في غنى عنها
كيف تبكي عيناك على البتول وانت بافعالك لاتمتثلين لما امر الله به ؟ وربما قد تكونين ممن لا يرتدين الحجاب فلماااااااذا تتركين وقارك وتاج عفتك ؟
وانت اخي المسلم حين تنظر الى مثل تلك الصور اتحب ان يرى احد امك او اختك او زوجتك او ابنتك وهي بتلك الصورة , فكما لك عين فللناس اعين وعفوا تعف نساؤكم وهذا امر لامبالغة فيه ولا تشدد فهو واقع لا خيال واوهام ,و كيف تظهر صور لاتمثلك وكيف تتشبه باهل لا يمثلون اهلك ولا دينك وعقيدتك
كيف تبكي الحسين وتلطم الخد وتضرب الصدر بلحظات ثم تعود بكل بساطة ترى تلك وتتامل في تلك وتلاحق صورة فنانة او عارضة او راقصة وماشاكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليكن اختيارنا لأفاتار تمثل شخصيتنا كمسلمين تعكس عقيدتنا فينا , كيف ندعي ان الغرب لم يحترموا ديننا ونبينا ونخرج في مظاهرات ونقاطعهم لانهم اساؤا لنبينا وديننا ولم يحترمونا ونحن اصلا الذين لم نحترم هذا الدين ولا نبيه ولم نحترم انفسنا فكيف نطلب من الغير ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟ كذلك حين نقوم بوضع مواضيع كالازياء لما لا يتم انزال صورة الملابس فقط دون اظهار العارضة او العارض للزي
لما نهتم بصور الفنانات والفنانون ونلاحق كل ماهو جديد لهم لندرجه ضمن منتدياتنا ليراها الاخرون ؟ اوليس ذلك ترويجا مجانيا للتبرج والتفسخ والسفور ولاثارة الغرائز ام ان الامر مجرد اطلاع وكان لم يكن اين نحن من الامر بغض الابصار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف نقوم وبكل بساطة بالدخول للقسم الاسلامي ونسجل حضورنا بالصلاة على محمد وآل محمد او بطرح موضوع عقائدي او عن الله وعظمته او عن النبي وآله وتوقيعنا فتاة جميله سافرة كاسية عارية او شاب متشبه بالنساء لا ندري اهو شاب ام فتاة من ملامحه الانثويه
منظر متناقض لابعد الحدود وتقشعر له الابدان ومقزز ومنفر بكل ماتعنيه الكلمة ان يكتب اسم الله وبجواره صورة فاسقة متبرجة او صورة فنان مشهور بفسقه وفجوره
فاليكم اخواني اخوتي جميعا في المنتدى وخارجه اناشدكم ان تحرصوا على اجتناب تلك المعصية التي قد ترونها لاشيء وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم

والله من وراء القصد
ولكم جزيل الشكر
حماده العراقي
:: المدير العام ::
 ::  المدير  العام ::
حماده العراقي

مُساهمةموضوع: رد: افاتار اخر موضه أمافاتار تعكس من أنا ؟؟   افاتار  اخر موضه أمافاتار  تعكس من أنا ؟؟ Emptyالجمعة مايو 22, 2009 3:32 am

اختي العزيز

موضوع هام للغايه

انا اعبر عن رأيي ولا اجبر اي شخص على فعل اي شيْ

كل ماطرحتيه في الموضوع مهم للغايه نشاهد في اغلب المنتديات وجود هذه الظاهره

وللأسف من قبل اشخاص ليس لديهم صله بالاسلام لكن هم ينتمون له

انا اواتفق معكِ على كل ماطرحته

الصور الشخصيه احب اتكون ترمز لشخصية المشترك

مشكوره ياغاليه على الموضوع

وتقلبي رد المتواضع

تحياتي
http://www.noujomaliraq.co.cc/
iftekhar
نجم مميز
نجم مميز
iftekhar

مُساهمةموضوع: رد: افاتار اخر موضه أمافاتار تعكس من أنا ؟؟   افاتار  اخر موضه أمافاتار  تعكس من أنا ؟؟ Emptyالسبت مايو 23, 2009 5:11 am

نورت اخي الموضوع بردك الشافي

ممنونه لطلتك الحلوة

تحياتي وفائق احترامي الك
عاشقة كربلاء
:: نجمه لامعه ::
  ::  نجمه لامعه ::
عاشقة كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: افاتار اخر موضه أمافاتار تعكس من أنا ؟؟   افاتار  اخر موضه أمافاتار  تعكس من أنا ؟؟ Emptyالسبت مايو 23, 2009 5:33 am

افتخار
موضوعج روووووووووعه
وصح هذا هوه الواقع
والله يهدي الجميع
ويضل بعض الناس ينرادلها توعيه
والف عاشت ايديج عيوني
iftekhar
نجم مميز
نجم مميز
iftekhar

مُساهمةموضوع: رد: افاتار اخر موضه أمافاتار تعكس من أنا ؟؟   افاتار  اخر موضه أمافاتار  تعكس من أنا ؟؟ Emptyالأحد مايو 24, 2009 2:23 am

ايدج العايشه عيني

ونورتي الموضوع بمرورك وردك

الله يهدينا اجمعين

تحياتي وتقديري لك
الضيهب
نجم فعال
نجم فعال
الضيهب

مُساهمةموضوع: رد: افاتار اخر موضه أمافاتار تعكس من أنا ؟؟   افاتار  اخر موضه أمافاتار  تعكس من أنا ؟؟ Emptyالأحد مايو 31, 2009 4:23 am

دائماً متميزة في مواضيعك
اتمنى من كل البنات في المنتدى يقرأون موضوعك ويطبقون امنياتك

افاتار اخر موضه أمافاتار تعكس من أنا ؟؟
صفحة 1 من اصل 1