عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةبوابة النجومس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 برجـــك اليوم28_5_2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همـــــس الشــــوق
نجم خبير
نجم خبير
avatar

العمر : 27
الجنس : انثى
المشاركات : 2743
الدولة : بيــن "أن ـيـ ن ــي" و "ح ـ ن ـيـ ن ــــي" لــكَ...~
عدد النقاط : 9956
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: برجـــك اليوم28_5_2009   الخميس مايو 28, 2009 10:29 pm

[size=16]الأبراج الشمسية



برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

جميع من حولك - أصدقاء أَو ربما زملاء عمل - يتوتّرون لأتفه الأسباب. ابق في حالة هدوء. اقترح استراحة في الوقت الذي تراه مناسباً. و ابتعد عن جو العمل ريثما تصبح في وضع نفسي افضل و اترك وقتا للآخرين كي يحسوا بأخطائهم و لاتكن جامدا في تقدير حجم خطأ الآخرين .

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

ليس هناك سبب لأن تنساق مع التيار و الذي قد يكون قويا او يقود باتجاه خطر ، لكن اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها ، خصوصاً في العمل. يقظتك لوحدها كفيلة بأَنْ تَجْعل الناسَ يَتراجعون. عما كانو يعتقدونه بأنه صحيح عاطفيا انت في حالة انعدام وزن ابتعد عن القلق و ركز على المور المهمة فقط .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

أنت على استعداد الآن لتَرتاح و تعيد شحن طاقتك و حيويتك انت في قمة التعب الآن لا تحاول المبالغة في تقدير قوة تحملك فقط اخلد للراحة و الهدوء ، سوف يفتح العالم تحدياً جديداً في طريقكَ هذا التحدي سيتيح لك الامل كي تساهم في بناء مستقبل مشرق و مضيء . العاطفة في ازدهار .

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

لا تتخلّى عن عملك الحالي المستقرّ بذريعة أنه لا يناسبك فلن تجد عملا آخر مستقر بهذه السرعة فقط كن واقعيا في تقدير مشاكلك دونما مبالغة . إذا كان والداك مسنين، فإن ذلك سيسبب لك بعض القلق؛ كن متعاطفاً ومتسامحاً معهما. العاطفة الاسرية بحاجة الى بعض الترميم .

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

رحلة صغيرة تقوم بها مع شخص ما ستسمح لك بدعم علاقاتك و باستعادة سكينتك الداخلية لا تتردد في الذهاب بهذه الرحلة بسبب العمل او بسبب عدم الرغبة . أدر ميزانيتك بقدر ما تستطيع من الحزم ، و إلا ستعرف لحظات أليمة . العاطفة مهمة هذه الايام فقط لا تتسبب بمشاكل جانبية لا اهمية لها .

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

فكّر مرّتين قبل أن تقرّر إقراض أموالك لأشخاص ليسوا كما يحاولون أن يظهروا فقد تقع في مشكلة صعبة. فيما يتعلّق بالحب ، ستتردّد في الاختيار: سوف لن تعرف حقاً من تحبّ أو الذي تريد أن تحبّه. المهم ان تتريث و تفكر ميلا مساعدة من النجوم ستمدك بالكثير من العون حافظ على روحك المرحة .

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

هذا اليوم ستعرف كيف تستمتع بمنافع الحياة، بأحداثها الصغيرة السعيدة وبهجتها العظيمة، بدون أن تربك نفسك بأسئلة عقيمة لا نهاية لها . لن الاحياة دوامة صعبة عليك ان تعرف كيف تستمتع و ليس ان تفرض عليها ارائك و افكارك او ان ترهق نفسك في معرفة كل كبيرة و صغيرة .

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

ستحتاج إلى بعض الخلوة والهدوء لكي تتأمل في نفسك بشكل أكثر وضوحاً الاخطاء التي تقع بها الآن ناتجة عن تشتت ذهنك و عدم ادراكك لأهمية العمل الموكل اليك حاليا ابتعد عن العصبية او كل ما تجده موترا للأعصاب. فكّر بإتباع حمية متوازنة وأكثر فائدة؛ فكّر أيضاً بممارسة التمارين اليومية؛ وقبل كل شيء، لا تهرع إلى الدواء عند أقل وعكة تصادفك .

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

حان الوقت لتسأل نفسك إذا كنت تريد أن تتطوّر في مهنتك. أطفالك سيكونون موضوع انتباهك بالكامل. هل ترغب بأن تكون قادراً على ترك عادة سيئة؟ إذا كان الجواب نعم، امتنع ابتداء من اليوم عن التناول المفرط للكافايين ، ووجبات الطعام الثقيلة والكسل.

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

عقبات من كلّ الأنواع ستظهر في عملك ناتجة عن حسد بعض الزملاء و اخطاء متراكمة في التعامل مع المدراء ، لكنّك ستنجح في التغلّب عليها. لن تكون في هيئتك المثلى بسبب الكثير من الضغوط في العائلة و العمل ؛ عليك ببعض الراحة و الأكل بعناية عندها ستتحسّن أمورك .

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

رغم بعض العقبات, فرصك للنجاح باستثماراتك تبدو ممتازة انت في وضعك الامثل نفسيا و اجتماعيا ؛ لكن يجب أن لا تقوم بأيّ حركة في مجال عملك قبل أن تدرس السوق بشكل صحيح انت شخص متميز هذه الفترة! على الرغم من جهودك، بالكاد يمكنك أن تهرب من الأوضاع الداخلية.

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

انتبه لصحتك بمزيد من العناية كل الأطعمة الصحيّة لا تكثر من تناول اللحوم او الزبدة كي لا تزيد و ضعك الصحي سوءأ ، اشرب الكثير من الماء تمرن قليلاً في الهواء الطلق او خارج المدينة. و خذ بعض الوقت أيضا، لتهدئة مخك و للاسترخاء. تكون مرهقاً فقط عندما تترك نفسك على هواها .



الأبراج الصينية



برج الفأر

بدلاً من أن تنشغل بالنقد البنّاء الذي لن تطال منه شيئأ نتيجة ان الأطراف الآخرين قد لا يستجيبوا لك ، قم بقفزة نوعية ولو بالمبادئ الأساسية و انظر إلى النتائج الإيجابية. ستجده هذا الطريق مرحاً أكثر بعد أن تدخله. لذا لا تتعب من الصعوبات التي ستواجهك في البداية و كن هادئا صبورا .

برج النمر

توجه لك إدانة من شخص ما لا تتوقع انك ستكون في وضع مجابهة معه ، لكنّه قد لا ينتقم منك بالطريقة التي تتوقّعها بالضبط ، لذا كن حذرا و ابتعد عن كل الامور التي تعتقد انها مسيئة او ذات طابع مزعج ، عليك بالاتصال ببعض الاصدقاء للتشاور ، ضع في حسبانك أن الحياة تأخذ كما تعطي.

برج الأرنب

مساعدة الآخرين أمر حسن لأنه ينمي علاقتك مع الناس و يرمم ما تصدع منها، لكن عندما يؤثر على أولوياتك الخاصة، فقد يكون آن الأوان لتقليص تلك المساعدة. اعتبر ذلك أمناً ذاتياً وليس أنانية. عاطفيا انت تمر في مرحلة مضطربة سببها انك في حيرة من امرك و لا تستطيع تحديد اهدافك فقط لا تستعجل .

برج التنين

افهم بالضبط ما تريده وتحتاجه، وستحصل عليه بنفسك. عندما تمدّ يدك إليه، فسيكون أقرب منك. راقب بعض الاشخاص في محيط اسرتك و لا تخبر احدا بما تعمل او عن مشاريعك المستقبلية هنالك حسد كبير من المحيطين بك في العمل قد يؤدي الى حالة من الضغط النفسي الكبير عليك .

برج الحية

وعيك للتفاصيل الدقيقة عن كل حالة و إدراكك للفروق بين الحالات ، يضعك في موقع أفضل بكثير من أولئك الذين يخطئون و يتعثرون كالعميان. في الحقيقة، قد تدعى لقيادتهم. لذا كن مستعدا لتحمل مسؤوليات كبيرة خلالا الايام القادمة و خذ قسطا من الراحة كي تكون بأفضل حال .

برج الحصان

لا تتفاجأ إذا كان ينقصك بعض التركيز اليوم انت في وضع ذهني قلق سببه مشاكل عائلية عادت للظهور في افكارك، عليك أن تفكر بعقلك بالأشياء التي في قلبك ، فكر بإبداع بالبدء بحياة تملؤها الرومانسية . ماليا انت في وضع مستقر مع احتمال التعرض لهزة عنيفة يسببها تغيير العمل .

برج العنزة

أنت تحاول متوتراً أن تجمع كلّ المعلومات التي أمامك قبل أن تقوم بأي حركة و هذا ما يجعل فكرك في وضع مشتت جدا. بينما تكون الفطرة و العفوية محمودة . انت في قمة السعادة بسبب خبر سمعته او ستسمعه قريبا الاطفال بخير و قد يضطر شريك حياتك للسفر لا تعرقل سفره بل شجعه .

برج القرد

تحتاج إلى بعض التوازن، لكنك تجد ذلك صعباً. هل يمكن أن يكون السبب أنّك تحتاج لرمي بعض الأمور القديمة وراء ظهرك ؟ نعم ان بحاجة الى بداية جديدة بداية بعيدة عن ضغوطات العمل و بعيدة عن الأرق و بعيدة عن المشاحنات العاطفية و خير وسيلة لذلك هو تغيير العمل او مكان العمل او الانتقال بالسكن .

برج البقرة

الموت او فراق الاعزاء امر صعب جدا قد يكون تفكيرك به الفترة الماضية هو سبب حالة انعدام الوزن التي تعاني منها و التي تكاد تغيير حياتك نحو الهاوية تحلى بالصبر و عليك بالابتعاد عن كل الافكار السوداوية انت في وضع مالي جيد و اسري ممتاز لذا يجب ان تكون متفائلا لا متشائما .

برج الديك

ضغوط هائلة تجعلك تقع في الكثير من المشاكل مع من هم حولك عليك ان تكون هادئا و لا تتسرع في اطلاق الاحكام و الاتهمات على من هم حولك في العمل لا تقع فريسة الغضب لأنك ستندم لاحقا عمل قلته او ستقوله انت في وضع مريح الآن من ناحية الاسرة استغل هذا الجانب .

برج الكلب

أنت مرتبط بوجهة نظر معيّنة تبنيتها وفقا لرؤيتك الخاصة و تجربتك الشخصية مما يجعلها الافضل بنظرك ، لكن أن تدخل صراعاً حولها فقط ، فهذا ليس الطريق الصحيح الآن. حاول ان تستوعب افكار الاآخرين و تقنعهم بما تريد رويدا رويدا ، وتتقدّم للأمام بكل ما تملك من الثبات و القوة.

برج الخنزير

كن متسامحاً و انسى اسأءات الماضي او اساءات الاصدقاء حاليا. جد المرح في المكان و ابتعد عن النظرة السوداوية للأمور لأنها لن تجلب لك سوى التعاسة. قل ' نعم' بدلاً من أن تقول آلياً ' لا ' يحلّ موقفك و تربح من هم حولك بدلا من ان تخسرهم انتفي وضع قلق اسريا حاول تصحيحه .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حماده العراقي
:: المدير العام ::
 ::  المدير  العام ::
avatar

العمر : 97
الجنس : ذكر
المشاركات : 2744
الدولة : ๑♥๑العـراق ๑♥๑
عدد النقاط : 8698
تاريخ التسجيل : 19/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: برجـــك اليوم28_5_2009   الجمعة مايو 29, 2009 1:46 am

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

رحلة صغيرة تقوم بها مع شخص ما ستسمح لك بدعم علاقاتك و باستعادة سكينتك الداخلية لا تتردد في الذهاب بهذه الرحلة بسبب العمل او بسبب عدم الرغبة . أدر ميزانيتك بقدر ما تستطيع من الحزم ، و إلا ستعرف لحظات أليمة . العاطفة مهمة هذه الايام فقط لا تتسبب بمشاكل جانبية لا اهمية لها

شكرا ياغاليه على الموضوع

نتظر المزيد

تحياتي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.noujomaliraq.co.cc/
كربــــ بـــنـــت ــــلاء
نجم خبير
نجم خبير
avatar

العمر : 27
الجنس : انثى
المشاركات : 2899
الدولة : هنا و هناك
عدد النقاط : 8095
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: برجـــك اليوم28_5_2009   الجمعة مايو 29, 2009 2:37 am

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

هذا
اليوم ستعرف كيف تستمتع بمنافع الحياة، بأحداثها الصغيرة السعيدة وبهجتها
العظيمة، بدون أن تربك نفسك بأسئلة عقيمة لا نهاية لها . لن الاحياة دوامة
صعبة عليك ان تعرف كيف تستمتع و ليس ان تفرض عليها ارائك و افكارك او ان
ترهق نفسك في معرفة كل كبيرة و صغيرة .


تسلمين حبي

دمتي بود

بنت كربلاء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همـــــس الشــــوق
نجم خبير
نجم خبير
avatar

العمر : 27
الجنس : انثى
المشاركات : 2743
الدولة : بيــن "أن ـيـ ن ــي" و "ح ـ ن ـيـ ن ــــي" لــكَ...~
عدد النقاط : 9956
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: برجـــك اليوم28_5_2009   الجمعة مايو 29, 2009 9:06 pm

تسلمولي ع هذا الحضور يا ورود

مع اجمل و ارق التحاياا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برجـــك اليوم28_5_2009
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¨°o.O المنتديات العامه O.o°¨ :: منتدى الفلك و ابراج الحظ-
انتقل الى: