عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةبوابة النجومس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رجال خدموا كربلاء..فيستحقوا منا الثناء.ومنهم. العميد صاحب عبد علي الشريفي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the love
رئيس اقسام الشعر
رئيس اقسام الشعر


العمر : 27
الجنس : ذكر
المشاركات : 1299
الدولة : قلمي ودفتر شعري مع مزيج من الأحاسيس
عدد النقاط : 7318
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: رجال خدموا كربلاء..فيستحقوا منا الثناء.ومنهم. العميد صاحب عبد علي الشريفي   الإثنين يونيو 22, 2009 6:40 pm

السلام عليكم


كل من يخدم وطنه يجب أن لا يكون في طي النسيان ....


وهناك فرق بين وجود أنسان عن وجود انسان أخر ...


قبل سنين عدة وقبل الغزو الامريكي لبلادنا ...كان هناك اشياء جميلة ممزوجة باشياء مره


ومن الاشياء الجميلة قلوب تهافتت لخدمة أبناء العراق ...ولخدمة شعبه ..


ومن هؤلاء رجال حملوا رسالة عز وفخر وعلماً ليكون عنوانهم هو الوفاء..

من هنا أنطلق لتقديم شخصيتي ...

ألا وهو العميد ((صاحب عبد علي الشريفي )) مدير مرور كربلاء الأسبق


ولد في كربلاء ...وشرب من مائها ...

وقسم على أن يكون لها الأبن البار

وعلى أن يكون لها من أوفى الأوفياء ...


كان كذلك أبا علاء ...


حيث كنت أنا والذي حولي يشعر بهيبة رجل المرور وهو يؤدي عمله الخدمي البحت ...


أعطى هذا الرجل كل ما يملك لعمله .... فأبيت أن أنساه ... واليوم تذكرته حينما مريت ووجت رجل مرور


قد أساء لرجال المرور ... لكن والله لن يسيء لمن أعطى حبه لخدمة المواطنين ....


فأحببت ان أاتي هنا واعرفكم بهذا الرجل الشجاع البار ...لمدينة كربلاء


فألف تحية له ... والف سلام لك يا أبا علاء ...

أ

ليس كل شي كان قبل 2003 كان سيء فمنه من كان أغلى من الماس نفسه ....


________________________________________
كاتب الموضوع

أسعد العزاوي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تعزيني بغيابك كومه شمات ...تعال بداعه الله خل يسكتون
أرجع ألي واليصير يصير تعال أشيلك بهاي العيون
موقعي على الفيس بوكhttp://facebook.com/alsaha3er
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://facebook.com/alsaha3er
حماده العراقي
:: المدير العام ::
 ::  المدير  العام ::


العمر : 96
الجنس : ذكر
المشاركات : 2744
الدولة : ๑♥๑العـراق ๑♥๑
عدد النقاط : 8262
تاريخ التسجيل : 19/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: رجال خدموا كربلاء..فيستحقوا منا الثناء.ومنهم. العميد صاحب عبد علي الشريفي   الثلاثاء يونيو 23, 2009 2:01 am

اخي الغالي

فعلا هذا الشخص يستحق كل التقديري والاحترام

لان كان رجل شجاع ويعرف ماهو القانون

وتفتخر فيه كربلاء

شكرا ياورد على البطاقه الشخصيه

ونتظر المزيد من رجال كربلاء

تحياتي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.noujomaliraq.co.cc/
كربــــ بـــنـــت ــــلاء
نجم خبير
نجم خبير


العمر : 27
الجنس : انثى
المشاركات : 2899
الدولة : هنا و هناك
عدد النقاط : 7659
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: رجال خدموا كربلاء..فيستحقوا منا الثناء.ومنهم. العميد صاحب عبد علي الشريفي   الثلاثاء يونيو 23, 2009 2:47 am

جزيل شكري لكل من قام بخدمة الوطن
وباقة ورد لما قدموا لعراقنا الجريح
كثر الله من امثالهم
وشكراً لما كتبته لنا اسعد
تحياتي و تقديري
بنت كربلاء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
king of the love
رئيس اقسام الشعر
رئيس اقسام الشعر


العمر : 27
الجنس : ذكر
المشاركات : 1299
الدولة : قلمي ودفتر شعري مع مزيج من الأحاسيس
عدد النقاط : 7318
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجال خدموا كربلاء..فيستحقوا منا الثناء.ومنهم. العميد صاحب عبد علي الشريفي   الأربعاء يونيو 24, 2009 6:50 pm

مشكورين أحباب الروح على المرور العظر


مع خااااااااااااالص شكري الكم حبايب


تحياتـــــــــــــــــي الكم شلع .........


أسعد العزاوي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تعزيني بغيابك كومه شمات ...تعال بداعه الله خل يسكتون
أرجع ألي واليصير يصير تعال أشيلك بهاي العيون
موقعي على الفيس بوكhttp://facebook.com/alsaha3er
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://facebook.com/alsaha3er
همـــــس الشــــوق
نجم خبير
نجم خبير


العمر : 26
الجنس : انثى
المشاركات : 2743
الدولة : بيــن "أن ـيـ ن ــي" و "ح ـ ن ـيـ ن ــــي" لــكَ...~
عدد النقاط : 9520
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجال خدموا كربلاء..فيستحقوا منا الثناء.ومنهم. العميد صاحب عبد علي الشريفي   الأربعاء يونيو 24, 2009 10:22 pm

مبــادره جميله اسعد

و جزاك الله كل خير ع طرح هكذا مواضيع

قيمه لتوضح لنا ما كنا غافلين عنه لاناس يستحقون منا كل الشكر و التقدير

لسعيهم من اجل محافظتنا الغاليه

فــ ممنونة لهم ع جهدهم و اسأل الله حفظهم



انثر لك َجزيل شكري ع ما اتحفتنا به من موضوع قيم

و اسأل الله حفظك...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مؤمل الحباب
نجم جديد
نجم جديد


العمر : 34
الجنس : ذكر
المشاركات : 16
الدولة : العراق الحبيب
عدد النقاط : 6078
تاريخ التسجيل : 26/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجال خدموا كربلاء..فيستحقوا منا الثناء.ومنهم. العميد صاحب عبد علي الشريفي   الجمعة يونيو 26, 2009 2:39 pm

[b]الف شكر وتقدير الى الاخ العزيز اسعد على هذا الموضوع الجميل واقول كما قال المثل الرجل المناسب في المكان المناسب ويستحق منا كل التقدير والاحترام الاستاذ العميد صاحب ونسئل من الله الباري عز وجل ان يحفظ كلمن خدم هذه المدينه المقدسه ويخدم العراق الجريح واكرر شكري وتقديري الى كاتب الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لينا البغدادية
نجم مميز
نجم مميز


العمر : 22
الجنس : انثى
المشاركات : 628
الدولة : العراق
عدد النقاط : 6617
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجال خدموا كربلاء..فيستحقوا منا الثناء.ومنهم. العميد صاحب عبد علي الشريفي   السبت يونيو 27, 2009 5:13 am

شكري و تقديري الى كاتب الموضوع الجميل اسعد الورد
كل من خدم هذا البلد الجريح ستحق التقدير
و احترامي و تقديري الى الشخصية العظيمة صاحب الشريفي
احترامي لك اسعد على هذه المبادرة الطيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
king of the love
رئيس اقسام الشعر
رئيس اقسام الشعر


العمر : 27
الجنس : ذكر
المشاركات : 1299
الدولة : قلمي ودفتر شعري مع مزيج من الأحاسيس
عدد النقاط : 7318
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجال خدموا كربلاء..فيستحقوا منا الثناء.ومنهم. العميد صاحب عبد علي الشريفي   السبت يونيو 27, 2009 4:59 pm

مشكورة نورا الوردة على الرد الجميل ....


الف شكر عيناي وحبيب قلبي مؤمل الحباب منور بمرورك ...


منورة المنتدى لينا كل الهلا بيج .... ومشكورة على المرور العطر ..تحياتي


أسعد العزاوي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تعزيني بغيابك كومه شمات ...تعال بداعه الله خل يسكتون
أرجع ألي واليصير يصير تعال أشيلك بهاي العيون
موقعي على الفيس بوكhttp://facebook.com/alsaha3er
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://facebook.com/alsaha3er
ملاك هادىء
نجم شاد حيله
نجم شاد حيله


الجنس : انثى
المشاركات : 39
عدد النقاط : 5567
تاريخ التسجيل : 27/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: رجال خدموا كربلاء..فيستحقوا منا الثناء.ومنهم. العميد صاحب عبد علي الشريفي   السبت يونيو 27, 2009 10:54 pm

[center]

جزاك الله خيرآ بحق محمد وال محمد



هاي اول مره ادخل على موضوع سياسي لان اني مااحب السياسه



لكن لمن قرأت اسم عميد صاحب


سارعة بالرد


طبعا اني هذا الشخص مملحكه عليه بس سامعه عن انضباطه وحبه للنظام


ان شاء الله الله يحفظه ويخلي الاهله امين يارب العالمين





لا حرمنا الله منك يا اسعد ومن مواضيعك


حفظك الرحمن من كل سوء وشر


تقبلي مروري المتواضع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
king of the love
رئيس اقسام الشعر
رئيس اقسام الشعر


العمر : 27
الجنس : ذكر
المشاركات : 1299
الدولة : قلمي ودفتر شعري مع مزيج من الأحاسيس
عدد النقاط : 7318
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجال خدموا كربلاء..فيستحقوا منا الثناء.ومنهم. العميد صاحب عبد علي الشريفي   الإثنين يونيو 29, 2009 3:42 pm

مشكورة عيناي ملاك هادىْ

لمرورك العطر على موضوعي .....

وتسلمين عله هل طلة الحلوة ...

مشكوره ومرورك مقبول وعلى راسي...

أسعد العزاوي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تعزيني بغيابك كومه شمات ...تعال بداعه الله خل يسكتون
أرجع ألي واليصير يصير تعال أشيلك بهاي العيون
موقعي على الفيس بوكhttp://facebook.com/alsaha3er
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://facebook.com/alsaha3er
فوفو
نجم مميز
نجم مميز


العمر : 23
الجنس : انثى
المشاركات : 836
الدولة : العراق العظيم
عدد النقاط : 6687
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجال خدموا كربلاء..فيستحقوا منا الثناء.ومنهم. العميد صاحب عبد علي الشريفي   الثلاثاء يونيو 30, 2009 3:15 am

[center]سلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مشكور على الموضوع القيم


واني هم مثل ملاك ما احب السياسه بس هذا الموضوع يستحق الرد


وهذا الشخص يستحق الشكر والثناء


وربي انشاءالله يحفظه ويخلي للاهله


وشكرا ايضا لكل من ساهمه في خدمة هذا البلد الجريح


وانت ايضا ياالاخ اسعد العزاوي تستحق الشكر والثناء على هذا الموضوع


بارك الله فيك يا اخي الكريم


عالموضوع الرووووعه


وجزاج الله الف خيير


والله يصلحلك ويحميلك اهلك ويحميك وييسرلك أمورك


واشكر كل من شارك في الرد على هذا الموضوع


تسلم هذه الانامل المبدعة


دووووم الابداع


أسجل اعجابي بطرحكـ وبأنتظــار جديدكـ...


دمتـ ودام ابداعكـ وعطــائكـ..


لكـ ودي واحترامي ..


تقبل مروري المتواضع ..


ولك مني اطيب التحايا

احترامي

فوفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
king of the love
رئيس اقسام الشعر
رئيس اقسام الشعر


العمر : 27
الجنس : ذكر
المشاركات : 1299
الدولة : قلمي ودفتر شعري مع مزيج من الأحاسيس
عدد النقاط : 7318
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجال خدموا كربلاء..فيستحقوا منا الثناء.ومنهم. العميد صاحب عبد علي الشريفي   الأربعاء يوليو 01, 2009 2:23 pm

هلو فوفو الوردة

منورة الموضوع بردك الجميل

هذا الشخص مو بس يخصني لان يقربلي لا

هذا الشخص هو موفي لكل اهالي كربلا

تحياتي الج

أسعد العزاوي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تعزيني بغيابك كومه شمات ...تعال بداعه الله خل يسكتون
أرجع ألي واليصير يصير تعال أشيلك بهاي العيون
موقعي على الفيس بوكhttp://facebook.com/alsaha3er
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://facebook.com/alsaha3er
العمدة
:: نجم لامع ::
  ::  نجم لامع  ::


العمر : 60
الجنس : ذكر
المشاركات : 600
الدولة : العراق
عدد النقاط : 6899
تاريخ التسجيل : 28/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: رجال خدموا كربلاء..فيستحقوا منا الثناء.ومنهم. العميد صاحب عبد علي الشريفي   الخميس يوليو 02, 2009 7:58 pm

تحياتي لك اسعد اختيار موفق

بدون شك السيد صاحب رجل تعامل مع القانون بمهنية عالية

رجل عادل لايميز بين صديق وقريب وبين اي غريب لايعرفه

كان صارما وصاحب قرار اعطى لمهنته هيبة

كربلاء وفية لمن يوفي معها وعبر التاريخ كانت كربلاء كذلك

تحية حب وتقدير للسيد الجليل العميد صاحب عبد علي الشريفي


شكرا اسعد مرة اخرى

العمدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
king of the love
رئيس اقسام الشعر
رئيس اقسام الشعر


العمر : 27
الجنس : ذكر
المشاركات : 1299
الدولة : قلمي ودفتر شعري مع مزيج من الأحاسيس
عدد النقاط : 7318
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجال خدموا كربلاء..فيستحقوا منا الثناء.ومنهم. العميد صاحب عبد علي الشريفي   السبت يوليو 04, 2009 5:13 pm

منور أغاتي وتاج راسي العمدة

مرورك ومشاركتك على راسي يا طيب

مشكور مرة ثانيا للتفاعل مع موضوعي

أسعد العزاوي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تعزيني بغيابك كومه شمات ...تعال بداعه الله خل يسكتون
أرجع ألي واليصير يصير تعال أشيلك بهاي العيون
موقعي على الفيس بوكhttp://facebook.com/alsaha3er
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://facebook.com/alsaha3er
 
رجال خدموا كربلاء..فيستحقوا منا الثناء.ومنهم. العميد صاحب عبد علي الشريفي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¨°o.O المنتديات العامه O.o°¨ :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: