عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةبوابة النجومس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

  سنين يوسف وفراعنة العراق الجديد !!!!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مقتدائي
نجم شاد حيله
نجم شاد حيله
avatar

العمر : 37
الجنس : ذكر
المشاركات : 39
عدد النقاط : 5235
تاريخ التسجيل : 18/07/2010

مُساهمةموضوع: سنين يوسف وفراعنة العراق الجديد !!!!!!!!!!    الأربعاء يوليو 21, 2010 4:19 am


مرت سبع سنوات عجاف على العراق والعراقين بعد سقوط النظام المقبور. تحمل في طياتها اهات واهات . ( قتل تهجير
تجويع اغتصاب انتهاك للحرمات والكرامات ووووووووووووو ؟؟؟؟!!!!..... ) والعراقيون مازالوا يعيشون في الاحلام والامنيات التي يطلقها السياسين بين الحين والاخر. وينتظرون من ياتيهم برغيف الخبز ويوفر لهم العيش الرغيد ........ لكن كل ذلك ذهب ادراج الرياح كما يقولون !!!!!!!!! حيث توالت عليهم الحكومات وبدون قبض او فائده وكما يقول المثل ( ياهو الي ايكض الدف يركع بيه ) كلمن يخمطله خمطه وفلت ماكوا لاحسيب ولارقيب لكن وين ايروحون من رب العالمين............. ووصل بهم الامر الاستخفاف بالناس والاستهزاء بهم حيث وصلت الخدمات ذروتها نحو الهاوية والانحطاط حيث يعش العراق العصور الوسطى لاكهرباء لاماء لاغذاء لاامن ولاامان ؟؟؟؟؟؟ ويخرج ويصرح المالكي ويقول الامور موبيدي !!!! جا بيد احميده ام البن ما اعرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نحن نريد رجل يخدم الناس الي وضعت ثقتها فيكم والا فليتنحى !!!! لو كما تقول جدتي !!!! ( اسمك رجل يكعيم عن وحشة الليل ) عمي المصائب كثيره ؟؟؟؟؟ وايصرح وزير الكهرباء ايكول ماكو نفط انشغل بيه وابو النفط ايكول ماكو كهرباء وما نعرف البركه بياحبايه ... وبعد ازمة الكهرباء الاخيرة يخرج وزير التجارة علنآ ويصرح بانه سيحدث نقص وتقليص في مفردات الحصة التموينية ؟؟؟؟ اريد اعرف اذا وزير التجار غير مسؤول عن هذا النقص اذآ منو المسؤول ابو عليوي !!! كفى ضحك على الذقون !!!!!! يجب على الشعب العراقي التحرر وان ينتفض لحقوقه المسلوبة والمسروقة ونطالب المرجعية باتخاذ الماقف الصارمة وتصحيح المسار بعدما اقحمت العراقين في هذا المنزلق الخطير من خلال تأيد واختيار هؤلاء اللصوص نطالبهم بفضح هؤلاء ومقاضاتهم اما الاشهاد ...... مو صمت دائم ......... واخيرآ وليس اخرآ اوجه ندائي الى اصحاب الضمير الحي .
يجب علينا ان ننتفض للعراق ..... يجب علينا ان ننتفض للدين ...... يجب علينا ان ننتفض للائيتام والارامل ..... كفا سخريه كفا استهزاء كفا استحقار...... هذا بلد الثورات بلد ثورة العشرين بلد المقدسات وخير مانختم به كلام الله
قوله تعالى ( لايغير الله بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ) .....................




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هموني العراقي
نجم خبير
نجم خبير
avatar

العمر : 26
الجنس : ذكر
المشاركات : 5435
الدولة : العراق ღ گلبي كربلاء
عدد النقاط : 9061
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: سنين يوسف وفراعنة العراق الجديد !!!!!!!!!!    الأربعاء يوليو 21, 2010 7:35 am

ميموت الشعب

شكراً لك اخي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




[center][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سنين يوسف وفراعنة العراق الجديد !!!!!!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¨°o.O المنتديات العامه O.o°¨ :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: