عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول
شاطر | 
 

 ابراج شهر تشرين الاول\ 10

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
!!! ضوء القمر !!!
نجم محترف
نجم محترف


العمر: 31
الجنس: ذكر
المشاركات: 1022
عدد النقاط: 5930
تاريخ التسجيل: 26/10/2007

مُساهمةموضوع: ابراج شهر تشرين الاول 10    الجمعة أكتوبر 01, 2010 5:08 pm

أبرز الأحداث الفلكية لشهر تشرين الأول 2010

تهدأ العواصف الفلكية بعض الشيء ويرتاح العالم قليلا ويلتقط انفاسه مع عودة كوكب زحل(ساتورن) الى الميزان في هذا الشهر (تشرين الاول) ليستقر فيه حتى نهاية السنة ويتحدث عن دراسات قانونية وقضايا محقو وسيطرة العدل وضرورة التقييد بالانظمة وتسديد الفواتير واداء الواجبات. تكون الخطوط الدبلوماسية مهمة في هذه الاثناء فتنتهي الشهر العاشر بطريقة هادئة ولطيفة تشجع الحياد والبقاء خارج الصراعات.
لكن الفترة الممتدة بين 3و10 سوف تشهد سقوط طائرة او اعاصير ورياح مدمرة ومفاوضات صعبة او اغتيالات واعطال تشمل الانترنت ووسائل النقل.
كذلك قد يسجل تاريخ 22 بعض التشنجات فيشهد العالم فياضانات او اعاصير وربما اغتيالات بسبب ان جود كوكب المريخ (مارس) في برج القوس الناري بتاريخ 28 يسبب الحوادث لوسائل النقل لا سيما الطائرات ويهدد الجامعات واماكن الصلاة والعبادة او اهل القضاء والدين بالخطر.


الابراج عن شهر تشرين الاول 2010

الحمل

حواجز وعراقيل
تفرض عليك شروط كثيرة هذا الشهر، ويدعوك الفلك إلى الاهتمام بسلامتك وصحتك وعدم المبالغة في توظيف طاقاتك ,من الأفضل لك التصرف بليونة وحكمة وتروي. الوقت ليس سانحاً لفرض وجهة نظرك ورفع التحديات. قد تحتاج إلى كبت مشاعرك وإخفاء آرائك الحقيقية ومسايرة بعض الأخصام، أو المزعجين تجنباً لمواجهات تدور لغير مصالحك.
تتحسن الاوضاع ابتداء من 23 وتصفوا سمائك وتجتفي الهموم تدريجيا تعود المعنويات وتستعيد عافيتك فتواجه الحياة بصورة ايجابية وبدون انفعال تساعد تاثيرات الفلك وتسهل عملك في الاسبوع الاخير تكون الى جانبك لتخفف عنك الهموم والضغوط لتتقدم تدريجيا وتعود الامور الى مجراها الطبيعي وتسجل انتصارات بالرغم من ضغوط الاسابيع الاولى.

عاطفياً: قد تكون الاسابيع الأولى من الشهر غير واعدة على الصعيد العاطفي كما الاجتماعي، وقد لا تتوفر ظروف جيدة للعازبين لكي يعرفوا أوقاتاً من الرومنسية وفرصاً للارتباط. إلا أن الجو العام يشير إلى حياة اجتماعية أكثر غنى من الشؤون الشخصية، تتراجع الخطوط وتبرد المشاعر، يكبر خطر الانفصال أو النزاع والخلاف مع الحبيب والشريك. تبدو مهتماً بشؤون أخرى، أو يتعامل معك الآخر بطريقة مشاكسة.
الايام الاكثر حظاً:3و4و11و12و20و21و22و30و31
الايام الاقل حظاً:1و2و7و8و13و14و15و18و19و20و28و29


الثور

شهر التردّد والتقلبات
يحمل هذا الشهر اجواء حذرة ومتقلبة نسبيا , جوّاً من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة. لحسن الحظ أن تفكيرك يبدو سليماً وقدراتك المعنوية عالية، كما أن أعصابك متينة جداً، رغم بعض الصعوبات. سيحاول البعض معاكستك، إلا أنهم يصطدمون بصلابتك المعهودة. بكل بساطة تجنَّب هؤلاء أو أبعدهم عن طريقك. قد تجد نفسك ممزّقاً بين الرغبة في المصالحة والتسويات من جهة، وإعلان الحرب من جهة أخرى. مما لا شك فيه أنك تعيش نزاعاً قد يتجلّى بمواجهة مع بعض الأفرقاء، أو بصراع مع أحد المسؤولين أو إحدى الجهات الفاعلة، وربما يتعلّق الأمر بوضعك المعني أو بانتمائك إلى فريق أو حزب أو تيار أو مجموعة. كذلك ينشغل بعض مواليد الثوربملفات مهمة ومشاريع يجب أن تنطلق في هذا الشهر، أو أن تُحسم بعيداً عن التأجيل والتسويف.
عاطفياً: تتطوّر الأحداث بشكل سلبي ملفت للنظر اذ ان تراصف فينوس مع كوكب مارس في برج العقرب له تاثيرات متناقضة كما ان حركة فينوس التراجعية طيلة الشهر سيكون لديك اكثر من حافز وسبب لاعادة حساباتك لا تعرّض استقرارك العاطفي للتأرجح كي لا تكبر الهوّة بين الطرفين وتظهر فروقات شاسعة بينكما. من الضروري السيطرة على انفعالاتك والابتعاد عن لوم الحبيب عند كل مشكل او خلاف. إن التصلب في المواقف لا يخدم مصلحة العلاقة وقد يؤدي الى مواجهة خطيرة.
أما إذا كان حبيبك ينتمي الى مواليد برج الثور فأنت في ورطة حتمًا وقد تندلع بينكما حروبٌ حاسمة يكون لها أثر سلبي على مجرى العلاقة؛ فكن حذراً!
الايام الاكثر حظاً:5و6و13و14و15و23و24و25
الايام الاقل حظاً:3و4و9و10و15و16

الجوزاء

أنت محظوظ
ها أنت متألقٌ وناجح، طاقاتك فعّالة على مختلف الأصعدة ومنذ اليوم الأوّل. أفكارك غنية ومثمرة ومقنعة كما أن قدراتك على مواجهة المصاعب مميّزة لأنك تجد الحلول المناسبة في الوقت المناسب. أنت بألف خير هذا الشهر وفرص الازدهار متنوعة وفي متناول يدك فلا تقف مكتوف الذراعين مراقباً قطار الحظ يمرّ بالقرب منك دون أن تحرّك ساكناً. حان الوقت لتأخذ المبادرة ولتكون طرفاً في المعادلة.
إنّ وجود الشمس في برج الميزان الهوائي الصديق يفتح في وجهك أبواب الازدهار والنموّ وذلك على أصعدة مختلفة منها الصعيد العاطفي والاجتماعي والعائلي. كما أنّ الطاقة الفلكية الإيجابية ستكون مكثّفة باتجاهك.
عاطفياً:هذا شهر مميّز أيّها الجوزاء، فهو شهر الزواج والارتباط اذا كانت لديك نية في الاستقرار، إن وصول الشمس الى برجك تعلن بداية الطريق نحو اهداف مهمّة ورئيسيّة ولهذا السبب فقد يلتقي العازب بمن يلفت احساسه ويسلب قلبه. لكنّني أود التشديد على ضرورة اختيار الشخص المناسب وليس أوّل من تقع عليه العين، كن منطقياً ايضاً ايها الجوزاء وشغل عقلك.
اما اذا كنت مرتبطاً فهذا الشهر سيكون ممتازاً لتعزيز الروابط وتقريب وجهات النظر باستطاعتك ان تعيش شهر عسل جديد فتنعش العواطف الدفينة الجياشة وتجدّدها بثقة تامة. قد تشعر بالحنين الى الماضي والحظاته الحميمية. فهيّا! ما الذي يمنعك من استعادة تلك اللحظات؟ لن يخيب أملك لاسيّما إذا كانت علاقتك متينة.
الايام الاكثر حظاً:7و8و15و16و17و25و26و27
الايام الاقل حظاً:5و6و11و12و18و19و20

السرطان

معاكسات وتقلبات
تواجه هذا الشهر معاكسات وتقلبات تتناول أصعدة مختلفة من حياتك ولعل أبرزها هو الصعيد العائلي الشخصي. انّ وجود خمسة كواكب في برج القوس – اي في بيتك الرابع.
ربما باحد الأولاد أو ربما يطرأ عطل يستوجب اهتماماً فورياً. في جميع الأحوال انصحك بادارة كاعمالك جيداً والإبتعاد عن اي اهمال أو تقصير. وقد يجر عليك ضغط هذا الشهر تعباً جسدياً وفكرياً فكن متنبهاً لذلك. ان التسرع في اتخاذ مواقف علنية وجريئة أمر دقيق ومن المستحسن عدم اتخاذ أي قرار تحت وطأة الضغوط أو الغضب أو الحزن. أي تحت وطأة تأثيرات سلبية. ومن الضروري عدم السير عكس التيار مسبباً لنفسك تحديات وعدوات انت بغنى عنها. معنوياتك مرتفعة في مطلع مالشهر ثم تنخفض في منتصفه لتعود وترتفع في الأيام الأربعة الأخيرة.
عاطفيَّا: قد تتراكم المشاعر السلبية لتثور بصورة قويّة في أحد الأيّام ولتجد نفسك في ورطة أنتَ بغنى عنها. قد تعيش لحظات محرجة في الجزء الاول من الشهر وربّما تخيب آمالك. إنّ الجو العام حتىتاريخ 26, متوترًا بسبب انشغالاتك العديدة او انشغال الحبب عنك في الحالتين هنالك توتر ملحوظ في الأيّام الأقل حظاً وتوترٌ بسيط راكد في الأيّام الأخرى. أدعوك الى التعامل مع الظروف الحالية بهدوء ونضج، إنّ التسرّع في القاء الاتهامات واللوم لا ينفع بل قد يزيد الوضع تأزماً. كن عاقلاً وناضجاً في تحليلك ولا بأس في غض النظر عن أخطاء عابرة. بسّط حياتك يا عزيزي وابتعد عن الخلاف كليًا.
الايام الاكثر حظاً:1و2و9و10و18و19و20و28و29
الايام الاقل حظاً:7و8و13و14و15و21و22


الاسد
ربح طارئ
انه بالتأكيد شهرٌ مثمر تتطوّر فيه الأحداث بشكل جميل وبنّاء. لا أعدك بأرباح طائلة لكنّ للزهرة تأثيرات رئيسية على الصعيد المادي ولا بدّ أن تنفرج عقدة ما قبل تاريخ23 .
هذا شهرٌ واعد ومثمر في معظم مراحله وأحداثه لكنّني أنبّه الى ضرورة التمهّل يومي 16و17وتفادي الارتباطات والقرارات الحاسمة خلالهما لأنهما خاليان تماماً من الطاقة ولا أمل للمشاريع التي توقّع أو تبدأ خلالهما بالتقدّم السّريع.
ماذا يحمل إليك هذا الشهر ؟ هل هو إيجابي ومثمرٌ ؟ هل ستنجح جهودك ؟ فهو يفتح أمامك أبواب الحظ والطمأنينة والانفراج. ستكون محاطاً بالحماية الفلكيّة التي سترافقط حتى نهاية الشهر تقريباً. كما أن تأثيرات الزهرة قد تطال الوضع المادي والعاطفي فنتعشان بشكل ملموس وسيكون لحضورك الشخصي وقعٌ جميلٌ وتأثير بارز.ستدور أحداث هذا الشهر بصورة ممتازة أو ستكون بألف خير وكذلك مصالحك ومصالح أقرب الناس إليك.
عاطفياً: انّ تشرين الاول هو من الأشهر الجميلة جداً او حتّى من أجملها، أنّ وجود الشمس في برج الميزان يفسح المجال لفتح حوار على مراحل متعدّدة تكون في النهاية بنّاءة ومثمرة.
يحمل لك تشرين الاول نسائم دافئة فتعيد الطمأنينة الى القلوب وتقرّب المسافة بينها. سوف تتحمّس أيّها الجوزاء الى الإفصاح عن مشاعرك بصراحة ايجابية. وإذا كانت لديك ملاحظات حول تصرف حبيبك فهذا هو الوقت المناسب للحديث عنها. اختر يوماً جيداً لذلك وقد يكون من الذكاء اختيار يوم جيّد لحبيبك أيضاً.لا يوجد رادع لعواطفك وبالتالي قد تطرح على الحبيب جملة تساؤلات حول تصرف سابق وعلى الأرجح ستحصل على تبريرات مرضية وتأكيد على صدق النوايا تجاهك.
الايام الاكثر حظاً:3و4و11و12و21و22و30و31
الايام الاقل حظاً:1و2و9و10و16و17و23و24و25


العذراء
تختفي المشاحنات
تشعر أن الحياة تغير ألوانها فتسهل أمورك بشكل مميز وبناء وتحيطك الشمس بأشعتها الدافئة اللطيفة, تدعوك مواجهة الواقع بأعصاب متينة وأسلوب سليم واستعداد للتغيير، واعتماد نظام آخر يتجاوب مع المستجدات. تبدو هذه الفترة مناسبة لاتخاذ قرار كبير، والانتقال إلى مرحلة أخرى، بدون أي تردد مع دعم واضح للأفلاك. عزيزي العذراء، قد تكتشف في هذه الأثناء قنوات جديدة للعبور إلى تحقيق الأحلام، أو يأتيك دعم قوي لخدمة لأهدافك. ربما يقترح اسمك لمنصب أو مركز، كما من المحتمل أن تشارك في مباراة أو تجري مقابلة شخصية لعمل، وتحقق النجاح في كلا الحالتين.

عاطفياً: يزيدك كوكب فينوس إشراقاً وجاذبية، ويحمل إليك الوعود الكثيرة في المجال العاطفي أو الاجتماعي. ربما تصغي إلى بوح بعاطفة شديدة أو تعرف لقاءً أو ترى الحياة من زاوية لمعاناً وإشراقاً. قد يتقدم إليك أحدهم بعرض للارتباط أو الزواج، أو ببساطة، تقع في الحب. ربما تعيش قصة مذهلة، ويتغير مصيرك العاطفي، لكنك تبدو حريصاً على أحدى العلاقات، وغير قادر على فك ارتباط إذا استدعت الحاجة. بعض مواليد العذراء يعيشون تناقضاً كهذا، وتمزقاً بين جديد وقديم. أما كل حكاية حب تبصر النور في هذه الفترة، أو تشتد أواصرها فقد تكون ثابتة وطويلة الأمد، وتعلن عن ارتباط قوي ومتين يتطور في الأسابيع والأشهر المقبلة.
الايام الاكثر حظاً:5و6و13و14و15و23و24و25
الايام الاقل حظاً:1و2و11و12و18و19و20و25و26و27

الميزان

انتهت فترة الاستراحة. حان وقت الاجتهاد والكفاح. فبعد هدوء أيام الشهر الفائت وبعد الركود الذي أثّر بعض الشيء على مصالحك يأتي وقت العمل وتحمّل المسؤوليات. لن تقيّدك الأحداث بل ستترك لك الفرصة لتختار الأنسب والأفضل. ستعيش تجارب جديدة وتحصل على عروض مغرية وغير مغرية ايضاً وكأنّ باب الفرص قد فتح امامك وما عليك سوى درس تلك الفرص قبل اتخاذ اي قرار.تغمرك الكواكب بدفئها وتحقق لك الأمنيات، بل تحملك إلى السير في الطريق الصحيح، فتحقق مبتغاك وتبدأ بجديد أو تغير اتجاهاتك كلياً، مستجيباً لنداء القلب، تتحدى من يشكك بك وتذهب بعيداً في إنجازاتك. قد تتجسد أحلامك يا عزيزي، وتنتقل إلى مرحلة أخرى من مهماتك. يكون النجاح عنوانك، فتقلب الأمور لمصلحتك وتلمس التراب فيتحول ذهباً، كما يقال. إنها فترة ذهبية من الاكتشافات والتحقيقات والمفاوضات والعمليات المالية والاستثمارات.
عاطفياً : تسجل سماء هذا الشهر المزيد من الإنفراجات وايضاً المفاجآت السارة. تكشف لك النجوم أسراراً مرحة يطمئن لها القلب وترتاح لها الأعصاب. ستبقى العاشق المتحمس الذي قد يتباهى بالبذخ والكرم بلا حساب وتخطيط. كما أنّ الأجواء تشير مالى ارتياح كبير وتبادل واسع من العواطف والدعم والتطمين. الأمر الذي يزيد العلاقة المستقرة متانة ويحسّن تلك التي تعاني من اضطرابات وحيرة.
تسعى لتقريب وجهات النظر وايجاد حلّ أو مخرج لأزمة معيّنة. لن يخذلك الحظّ سيقف الى جانبك لا سيّما في الأيام الأكثر حظاً.
خذ بعين الإعتبار حظّ شريكك اذا كان ينتمي الى مواليد برج الحوت أو الحمل. فهو مرهق وبائس ويحتاج الى اهتمام ورعاية. قد تتعذب معه بعض الشيء وتتعرض الى اتهامات قاسية. لا تيأس، كن لطيفاً ولا تفرض رأيك عليه.
الايام الاكثر حظاً:7و8و15و16و17و25و26و27
الايام الاقل حظاً:1و2و13و14و15و20و21و22و28و29

العقرب

تسلح بالصبر!
يطل شهر تشرين الاول مع طوالع فلكية دقيقة بالنسبة إليك تطلب منك الحذر والتروي حتى تاريخ 23. ضاعف انتباهك أثناء التنقلات أو قيادتك السيارة أو استعمالك الأدوات الخطيرة. لا يزال كوكب مارس يتنقل في برجك الامر الذي يثير لديك الانفعالات ربما لبطء الاخرين أو لاعتقادك بأنهم غير مكترثون لاي تعاطف أو تجاوب معك, لا تستسلم إصبر راجع الطبيب إذا شعرت بأية عوارض ولا تهمل الأمر. لحسن الحظ أنك متعقل وتتصرف بطريقة حكيمة، فيقودك التفكير الصحيح والذكي إلى اتخاذ القرارات المناسبة، وضبط انفعالاتك وأهوائك. تعيش على الصعيد المعنوي تأرجحاً بين الهدوء والتوتر. إلا أن الشهر ينتهي اتجاه إيجابي.

عاطفياً: يساهم كوكب فينوس في تلطيف الاجواء وتقريب العواطف والافكار فتنتقل من مرحلة ضبابية إلى مرحلة أكثر وضوحاً. ان فينوس يجعلك تتقدم على خيارات جديدة وقرارات ذكية، متعلماً من تجارب الماضي ومرتكزاً على أسس متينة. تسوف تتحسن الظروف مع وصول الشمس الى برجك في 23 فحسم أمرك وتسير باتجاهات أكثر رسوخاً، فتعرف الآن مصالحة أو انفصالاً نهائياً يريحك، وقد يكون طلاقاً. من المحتمل ، تجد السلام بعد طول انتظار وأن تقول لا لبعض العروض أو أن تسامح الآخر بناء علاقة سليمة. يتحدث الفلك أيضاً عن لقاء استثنائي قد يحصل ويشق طريقه نحو علاقة جدية. إن هذه الفترة تحمل إليك ضوءاً وإشارة إلى ما سيحدث معك في الأشهر المقبلة، وفي سنة2011.
الايام الاكثر حظاً:1و2و9و10و18و19و20و28و29
الايام الاقل حظاً:3و4و15و16و17و23و24و30و31

القوس

إشراق وتميز..
تتحسّن الأجواء بدون أدنى شك هذا الشهر وتلمس تطورًا كبيرًا ابتداءً من اليوم الاول. ستكون الحيوية في أوجها والمعنويات مرتفعة جداً فتنفتح أمامك ابواب عديدة ويسهل عليك الانتقال من امر الى آخر. ستجد نفسك مرتاحًا في أجواء العمل والبيت وايضاً بين الاصدقاء فتلبي الدعوات بسرور وحماس، وتوجّه أنت بدورك الدعوات لتعزيز الروابط ولم الشمل.
تشرق هذا الشهر بجاذبية جديدة وتنطلق منذ مطلع الشهر بمشاعر ومشاريع شابة ومتحمّسة فتنشر التفاؤل والبهجة من حولك. تتمتع بنشاط كبير وتملك طاقة هائلة من الافكار والقدرات تؤهلك للمشاركة في مؤتمر او اختبارا و نقاش مهم. إن انفتاحك مؤشر كبير على مدى اهتمامك بالعمل والمشاريع والواجبات فتلقى على عاتقك مسؤولية لم تكن بالحسبان، ويتوجب عليك بالتالي الانكباب على العمل والاجتهاد بكل تركيز وعزم. هذه فرصتك المناسبة لاطلاق حملة بنّاءه لتحسين صورتك وشرح مواقفك إزاء بعض الامور الدقيقة. تحرك وتكلم وأثبت وجودك فأنت تتمتع بشخصية لطيفة لكنها تحتاج – بين الحين والآخر – الى دعم ودفع الى الامام حيث الأضواء والشهرة.

عاطفياً: تتحسّن العلاقات مع المحيط، في الأيام الثمانية الأولى من الشهر التي تبدو ممتازة، تحمل إليك الرقة والود والحب. إلا أنك بعد ذلك قد تشعر بالوحدة، أو تجد نفسك منعزلاً، أو بعيداً عن الحبيب أو منفصلاً عنه. تنطوي على نفسك، وتقبع في زاويتك رافضاً الحوار. كوكب فينوس يقوم بحركته التراجعية في برج العقرب قد يتسبّب ببعض البلبلة فتعيد النظر ببعض العلاقات، قد تخاف من بُعاد، أو تعيش حزناً بسبب قرار اتخذ وآلمك. تغير اتجاهاتك، أو تضع حدّاً لعلاقة لم تعد ترضيك، أو ربما هو الحبيب يختار الرحيل والتحرر من قيود وشروط لم يعد يطيقها. بكل الأحوال، تجد نفسك أمام قرار لابد من اتخاذه.
الايام الاكثر حظاً:3و4و11و12و21و22و30و31
الايام الاقل حظاً:5و6و18و19و20و25و26و27

الجدي

شهر الصعوبات
يعدك هذا الشهر بأوقات جيدة، لكنه يحمل جوّاً من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة. لحسن الحظ أن تفكيرك يبدو سليماً وقدراتك المعنوية عالية، كما أن أعصابك متينة جداً، رغم بعض الصعوبات. سيحاول البعض معاكستك، إلا أنهم يصطدمون بصلابتك المعهودة. بكل بساطة تجنَّب هؤلاء أو أبعدهم عن طريقك. قد تجد نفسك ممزّقاً بين الرغبة في المصالحة والتسويات من جهة، وإعلان الحرب من جهة أخرى. مما لا شك فيه أنك تعيش نزاعاً قد يتجلّى بمواجهة مع بعض الأفرقاء، أو بصراع مع أحد المسؤولين أو إحدى الجهات الفاعلة، وربما يتعلّق الأمر بوضعك المعني أو بانتمائك إلى فريق أو حزب أو تيار أو مجموعة. كذلك ينشغل بعض مواليد الجدي بملفات مهمة ومشاريع يجب أن تنطلق في هذا الشهر، أو أن تُحسم بعيداً عن التأجيل والتسويف.
عاطفياً: لا بد وانك تستنتج اهمية ضبط النفس هذا الشهر. اني اخشى على استقرار وهناء علاقتك من التأثيرات المتقلبة التي تؤثر سلبا على مجرى حياتك العاطفية والعائلية إذ قد يكون هنالك ضغوط معاكسة قد تبدأ ببطئ في مطلع الشهر لكنها قد تصل الى درجة التأزم عند انتصاف الشهر او بعده.
أنبّهك الى ضرورة التحلّي بالهدوء والاعصاب الباردة تجنب الخلاف الحاد ولا تعقد الامور لاسيما السطحية منها. دع الحياة تمر بدون إرباك، فالوقت غير مناسب لتعلق على كل خطأ وشائبة. كما ان تصرفاتك ليست بالمثابة ولا بد ان يكون للحبيب انتقادات او ملاحظات حولها. في جميع الاحوال هدء نم روعك ولا تنظر الى السلبيات. غضّ الطرف عنها هذا الشهر إذا أردت فعلاً حماية علاقتك من المواجهة.تنحسر الضغوط تدريجياً في الاسبوع الاخير حيث تسمح الظروف بالتفاهم بين الطرفين.
الايام الاكثر حظاً:5و6و13و14و15و23و24و25
الايام الاقل حظاً:1و2و7و8و11و12و21و22و28و29


الدلو

حيويّة مضاعفة
تدخل دورة فلكية حافلة بالأعمال والتحركات والمساعي والتطورات والتحرر من القيود. تفكّر كثيراً بمستقبلك وتعيد النظر ببعض القرارات، تكرس وقتاً كبيراً لأعمالك ومشاريعك، فتتجند لمهنتك وأهدافك لكي تحصل على نتائج مهمة ومشجّعة جداً في الأسبوع الأخير من الشهر. تبدو أيامك مثقلة بالأعمال فلا تجد دقيقة واحدة للتفكير بشؤونك الشخصية. لحسن الحظ أن هذا الشهر يحمل إليك الصحة والإشراق، ولو أنه يشير إلى تصلّب في مواقفك. ترفض التنازلات أو التخلي عن بعض الاستقلالية، ما يضر ربما بعلاقاتك ومناخ المصالحة أو التسامح الذي تتطلبه هذه المرحلة. لكنه يعني أيضاً ميلك إلى التصرف بحرية مطلقة وعدم التقيد باعتبارات الآخرين، رافضاً بعض القوانين أو القواعد التي تفرضها جهات ما عليك. نصيحة الفلك هي في التروي وتجنب المواجهات والاحتكاكات والكلام المؤذي، وقبول بعض التسويات، ولو على حساب كبريائك، لأن الحكمة تقضي في إعطاء الآخرين فرصة أيضاً لإثبات مهارتهم، وعدم إظهار تفوّقك في كل مرّة.

عاطفياً: يشكّل هذا الشهر مفترق طريق في حياتك العاطفية، تقلب صفحة وتقطع الصلة مع الماضي بصورة نهائية وبدون أن تترك مجالاً للحوار والنقاش. تتخلّى حتى عن الذكريات القديمة المزعجة التي تريد أن تمحوها من رأسك. تحضِّر على الأرجح مكاناً للآتي وتفكّر بتغيير الاتجاه، مدعوماً من بعض الأصدقاء والمقربين الذين يرون قراراتك صائبة جداً.
إن وجود الشمس وبقية الكواكب في برج الميزان يسمح بإقامة نقاشات بناءة تتبادلان خلالها الآراء المختلفة وذلك في سبيل التوصل الى قواسم مشتركة اكثر متانة من السابق. ستسمح لك الظروف ايضاً بالاعتذار، فلربما أهملت حبيبك في الشهر الماضي لكثرة الانشغالات، او ربما لاختلافك معه حول امور متنوعة. خذ أنت المبادرة واطرح أفكاراً شيّقة لإنعاش المودة والعواطف الجياشة بينكما. إنه شهرٌ إيجابي بالتأكيد ويسمح لك بالتواصل الشفاف والراقي مع حبيبك.
الايام الاكثر حظاً:7و8و16و17و25و26و27
الايام الاقل حظاً:3و4و9و10و23و24و25و30و31

الحوت

حركة تصحيحية
أخيراً.. يتغير الجو وتتحسن الأوضاع دفعة واحدة، فتشعر بالحيوية والديناميكية والقدرة على مواجهة كل الأمور بنجاح وفخر. تُقبل على الدنيا فرحاً، متحمّساً ونهماً تريد أن تعوض عما فات. حان الوقت لكي تبدأ بحركة تصحيحية ومعالجة ما كان عالقاً. قد تباشر عملاً جديداً أو تحسّن شروطك في العمل وتُسقط عن كاهلك أثقالاً كبيرة. تتعدّد الاتجاهات فيصغي إليك الآخرون ويتناغمون مع متطلباتك وشرحك للأوضاع وآرائك. أما المساعي والمبادرات التي تقوم بها فتبدو إيجابية جداً، لن يترك مركور، مارس وحيداً في ساحة الدعم لك، بل هو ينضم إليه لكي يجعل اتصالاتك مشعّة.
عاطفياً: قد لا تكون أخبار القلب مشابهة للأوضاع المهنية الواعدة هذا الشهر، بل إنها توحي ببعض الارتباك وطرح التساؤلات وإعادة النظر والحرمان والإحباط. وجود كوكب فينوس في برج العذراء، أي في مواجهة برجك، يرفع التحديات ويضعك أمام خيارات دقيقة وأمام تراجع عن التزام، حتى إن بعض من قرر الزواج مثلاً قد يفسخ الخطوبة الآن. تخاف من ارتكاب الأخطاء، أو تلاحظ برودة مع الشريك وعدم تواصل. يشير الفلك أيضاً إلى تعثّر الخطى بشأن ما ترغب به، فيحمل إليك القدر أحداثاً مفاجئة وغير متوقّعة في بعض الأحيان، تحدّ من اندفاعك أو تشل عزيمتك. قد ينشأ صراع بين اهتماماتك المهنية وعلاقاتك الشخصية. يكون بعض الأصداء صلة وصل بينك وبين أحد المرشحين للفوز بقلبك، أو يعبِّر لك أحدهم عن عاطفة خاصة تفوق الصداقة البريئة.
الايام الاكثر حظاً:1و2و9و10و18و19و20و28و29
الايام الاقل حظاً:5و6و11و12و25و26و27





تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aso safaa
:: مشرفة منتدى المرأه ::
:: مشرفة منتدى المرأه ::


العمر: 27
الجنس: انثى
المشاركات: 3296
الدولة: كربــــــــــــلاء
عدد النقاط: 6625
تاريخ التسجيل: 20/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: ابراج شهر تشرين الاول\ 10    السبت أكتوبر 02, 2010 8:59 pm

ميرسي على الموضوع الجميل

سلمت لمجهودك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
.
.

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همـــــس الشــــوق
نجم خبير
نجم خبير


العمر: 24
الجنس: انثى
المشاركات: 2743
الدولة: بيــن "أن ـيـ ن ــي" و "ح ـ ن ـيـ ن ــــي" لــكَ...~
عدد النقاط: 7900
تاريخ التسجيل: 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ابراج شهر تشرين الاول\ 10    الأحد أكتوبر 03, 2010 2:48 am

[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مبادره راائعه

سلمت اناملك الذهبيه ع طرحها

دمت...و لا حرمنا ربي جديدك الشيق

ودي..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كناري
نجم نشيط
نجم نشيط


العمر: 27
الجنس: انثى
المشاركات: 231
عدد النقاط: 3291
تاريخ التسجيل: 04/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: ابراج شهر تشرين الاول\ 10    الخميس أكتوبر 28, 2010 9:01 pm

يسلمووووووووو موضوع جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

ابراج شهر تشرين الاول\ 10

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 ::  :: -