عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةبوابة النجومس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 نذل... لكن يعجبني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هموني العراقي
نجم خبير
نجم خبير


العمر : 25
الجنس : ذكر
المشاركات : 5435
الدولة : العراق ღ گلبي كربلاء
عدد النقاط : 8601
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: نذل... لكن يعجبني   الأحد ديسمبر 16, 2007 10:08 pm


.--------------------------------------------------------------------------------

قد يستغرب البعض من العنوان
و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم,,
يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال
علي قول المثل

"حتى الهم فيه ما تختار"

و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.



.:: النذل الاول ::.

شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.
.
.
.:: النذل الثاني ::.

مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه
أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.
.
.
.:: النذل الثالث::.

مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور..
ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.
.
.

.:: النذل الرابع ::.

مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.
.
.




.:: النذل الخامس ::.

جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.
.
.


.:: النذل السادس ::.

عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.
.
.


.:: النذل السابع ::.

مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..
وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.
.
.


.:: النذل الثامن ::.

طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...
ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.
.
.


.:: النذل التاسع ::.

مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.
.
.


.:: النذل العاشر ::.

محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.





هل هم انذال فعلا؟
ام انهم مجرد اناس طبيعيون؟

انتظر اعجابكم بمن سيكون


عدل سابقا من قبل في الأحد ديسمبر 16, 2007 10:33 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفراشه
نجم محترف
نجم محترف


العمر : 26
الجنس : انثى
المشاركات : 1846
الدولة : العراق_كربلاء الحبيبه
عدد النقاط : 7079
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: نذل... لكن يعجبني   الأحد ديسمبر 16, 2007 10:33 pm

محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.

هذا مانحتاج في زماننا لكن من اين؟؟؟؟؟؟ فهو بالعكس
مشكور موضوع يستحق التقدير
تحياتي الفراشه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة البنفسج
نجم خبير
نجم خبير


العمر : 76
الجنس : انثى
المشاركات : 3820
الدولة : بحب اهلـ البيت
عدد النقاط : 6680
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: نذل... لكن يعجبني   الإثنين ديسمبر 17, 2007 2:41 am

مشكور اخي على الموضوع

الاكثر من رائع و مفيد و القيم

عاشت الايدي و تقبل مروري

نور كربلاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://noujomaliraq.ahlamontada.com/
حيدر الكعبي
نجم محترف
نجم محترف


العمر : 34
الجنس : ذكر
المشاركات : 1712
الدولة : حبيبتي كربلاء
عدد النقاط : 6624
تاريخ التسجيل : 08/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: نذل... لكن يعجبني   الإثنين ديسمبر 17, 2007 1:55 pm

مشكور على هموني

على هالكلمات الحلوه وعااااش لسانج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هموني العراقي
نجم خبير
نجم خبير


العمر : 25
الجنس : ذكر
المشاركات : 5435
الدولة : العراق ღ گلبي كربلاء
عدد النقاط : 8601
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: نذل... لكن يعجبني   الإثنين ديسمبر 17, 2007 10:47 pm

الف شكر على المرور الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
m00ustafa
:: مراقب عام ::
:: مراقب  عام ::


العمر : 95
الجنس : ذكر
المشاركات : 3699
الدولة : العراق_ كربلاء
عدد النقاط : 6946
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: نذل... لكن يعجبني   الإثنين ديسمبر 17, 2007 11:04 pm

مشكورررررررررررررر

حبي على الموضوع

الجميل والمميز

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حيدر الكعبي
نجم محترف
نجم محترف


العمر : 34
الجنس : ذكر
المشاركات : 1712
الدولة : حبيبتي كربلاء
عدد النقاط : 6624
تاريخ التسجيل : 08/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: نذل... لكن يعجبني   الثلاثاء ديسمبر 18, 2007 8:17 pm

مشكورررررررررررررر

حبي على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هموني العراقي
نجم خبير
نجم خبير


العمر : 25
الجنس : ذكر
المشاركات : 5435
الدولة : العراق ღ گلبي كربلاء
عدد النقاط : 8601
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: نذل... لكن يعجبني   الأربعاء ديسمبر 19, 2007 9:34 pm

مشكورين على المرور الروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gevaro
نجم مميز
نجم مميز


العمر : 29
الجنس : ذكر
المشاركات : 631
الدولة : عراق الحبيب
عدد النقاط : 6570
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: نذل... لكن يعجبني   الجمعة ديسمبر 21, 2007 5:02 am

تسلم ايدك على موضوع الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حيدر الكعبي
نجم محترف
نجم محترف


العمر : 34
الجنس : ذكر
المشاركات : 1712
الدولة : حبيبتي كربلاء
عدد النقاط : 6624
تاريخ التسجيل : 08/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: نذل... لكن يعجبني   الجمعة ديسمبر 21, 2007 7:49 pm

تسلم

اديك

هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــموني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هموني العراقي
نجم خبير
نجم خبير


العمر : 25
الجنس : ذكر
المشاركات : 5435
الدولة : العراق ღ گلبي كربلاء
عدد النقاط : 8601
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: نذل... لكن يعجبني   الأحد ديسمبر 23, 2007 7:56 am

شكراً على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العمدة
:: نجم لامع ::
  ::  نجم لامع  ::


العمر : 60
الجنس : ذكر
المشاركات : 600
الدولة : العراق
عدد النقاط : 6807
تاريخ التسجيل : 28/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: نذل... لكن يعجبني   الأحد ديسمبر 23, 2007 5:49 pm

مشكور هموني

موضوع حلووووووووووووو

يامكثر الانذال حين تعدهم ............ ولكنهم في النائبات قليلُ

عاشت ايدك هموني

ننتظر منك كل جديد

تحياتي

العمدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هموني العراقي
نجم خبير
نجم خبير


العمر : 25
الجنس : ذكر
المشاركات : 5435
الدولة : العراق ღ گلبي كربلاء
عدد النقاط : 8601
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: نذل... لكن يعجبني   الثلاثاء ديسمبر 25, 2007 1:01 am

شكرا يا عمده على الرد الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حيدر الكعبي
نجم محترف
نجم محترف


العمر : 34
الجنس : ذكر
المشاركات : 1712
الدولة : حبيبتي كربلاء
عدد النقاط : 6624
تاريخ التسجيل : 08/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: نذل... لكن يعجبني   الأربعاء ديسمبر 26, 2007 1:43 pm

تــــــــــــــــــحياتي الك هموووووووووووووووووني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gevaro
نجم مميز
نجم مميز


العمر : 29
الجنس : ذكر
المشاركات : 631
الدولة : عراق الحبيب
عدد النقاط : 6570
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: نذل... لكن يعجبني   الجمعة ديسمبر 28, 2007 4:29 am

شكرن الك اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حيدر الكعبي
نجم محترف
نجم محترف


العمر : 34
الجنس : ذكر
المشاركات : 1712
الدولة : حبيبتي كربلاء
عدد النقاط : 6624
تاريخ التسجيل : 08/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: نذل... لكن يعجبني   السبت ديسمبر 29, 2007 2:34 pm

تحياتي الك هموني العزيز


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نذل... لكن يعجبني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¨°o.O المنتديات العامه O.o°¨ :: المنتدى العام-
انتقل الى: