عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةبوابة النجومس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كربلاء بدون التيار الصدري تتنفس الصعداء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حماده العراقي
:: المدير العام ::
 ::  المدير  العام ::


العمر : 96
الجنس : ذكر
المشاركات : 2744
الدولة : ๑♥๑العـراق ๑♥๑
عدد النقاط : 8344
تاريخ التسجيل : 19/10/2007

مُساهمةموضوع: كربلاء بدون التيار الصدري تتنفس الصعداء   الإثنين ديسمبر 17, 2007 3:11 am

كربلاء بدون التيار الصدري تتنفس الصعداء

يؤكدون دائما على ضرورة توفير الخدمات وهم أول من يقوض الخدمات، وكانوا سببا في تدمير كربلاء المقدسة خمس مرات منذ سقوط النظام البائد وآخرها الأحداث الشعبانية 1428هـ، يتهمون الأجهزة الأمنية باختراقها من قبل الأحزاب والمليشيات، وهم أول من اخترق الشرطة وجهاز الإستخبارات ومارس القتل والإختطاف والنهب والتعذيب بسيارات وامكانات الدولة، يطالبون قوات الإحتلال بالإنسحاب أو جدولته وهم يمارسون الرعب والسطو وتصفية القوات الأمنية في محافظات الوسط والجنوب، ما يؤدي إلى إطالة أمد وجودها بذريعة بسط الأمن في المناطق الساخنة، يمارسون أنواع الإغتيالات والتصفيات الجسدية والتعذيب بحق كل من يعترض على سياستهم وقد عطلوا الحياة وعرقلوا الإعمار وبسطوا الرعب والخوف والتوجس في أوساط الجماهير في جميع مناطق نفوذهم، يعرقلون عمل الحكومة المركزية ويعيبون عليهم تبعيتهم لقوات الإحتلال بالرغم مما تقوم به الحكومة من تقوية الأجهزة الأمنية لتوفير الأمن للمواطنين وحراسة مؤسسات الدولة الديمقراطية تمهيدا لرحيلها، وهم من رأسهم حتى أخمص أقدامهم منغمسون في العمالة لدول الجوار وهم شاءوا أم أبوا ينفذون أجندات ايران والسعودية والإمارات وقطر والأردن ومصر وسوريا التي تعمل جميعها على تقويض تجربة العراق الرائدة.
وثمة حقيقة ينبغي أن نطرحها من دون لف ودوران ومن دون مواربة ومحاباة، أن الكثير من مجرمي البعث البائد وعصابات السطو والإرهاب كانوا ومازالوا يمارسون القتل والرعب والتخريب بعناوين اسلامية شيعية، وقد انخدع بهذه التحركات المريبة السذج من الناس، واخذوا يمارسون دورهم التخريبي باسم التيار الصدري وجيش المهدي تارة وجند السماء اخرى وانصار الحسني ثالثا ومليشيات الفضيلة رابعا وهلم جرا... فماذا حصدنا من هذه التيارات المنحرفة غير الشعارات الفارغة والصور الملونة؟! فهل أقاموا مشروعا ثقافيا أو خدميا أو صحيا؟! أم أنهم حولوا الوزارات والمناصب التي حصلوا عليها من خلال نظام المحاصصة البغيض إلى منتجعات التخلف والنهب والسطو وهو ما حصل في وزارات الصحة والنقل والمواصلات والموانيء في الجنوب!!! والمناطق التي ترزح تحت نفوذهم تعيش في حالة يرثى لها من انعدام الخدمات وانتشار الأوبئة والأمراض وترع الماء المتعفنة!!! وهم يطالبون في الإعلام فقط ضرورة توفير الأمن والخدمات للمواطنين وهم أنفسهم أول من يقوض كل سبل النهوض الحضاري في مناطق نفوذهم.
ماذا حصلنا منهم فهل بلطوا شارعا؟ وهل انشأوا مستشفا؟ وهل أقاموا مشروعا استثماريا؟ وهل زرعوا شتلة أو شجرة؟ نعم أنهم شكلوا مليشيات الرعب والسرقة والقتل؟ وزرعوا العبوات الناسفة لتنفجر على الشرطة وتحصد المسؤولين الشرفاء؟ وأقاموا لجان ما يسمى الأمر بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لابتزاز الناس وارعابهم وتخويفهم؟ وأن مدير شرطة كربلاء العميد رائد شاكر جودت قد كشف عن بعض جرائمهم عندما قال: ان الجماعات المسلحة قامت خلال السنوات الثلاث الماضية في كربلاء وحدها بقتل أكثر من 704 مواطن بينهم 69 امرأة وقتل تسعة ضباط و63 منتسبا في الشرطة، مثلما ارتكبوا 44 عملية تسليب و133 عملية خطــف وزرعوا 51 عبوة ناســفة.
نعم أن هذه الجرائم اقترفها مجرموا جيش المهدي والمهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف براء منهم ومن أعمالهم المشينة، فهو الذي يملأ الأرض قسطا وعدلا ويتنفس المؤمنون في ظل دولته الكريمة الصعداء، لا أن تبلغ القلوب الحناجر مثلما كان يعيش الكربلائيون في أيام سطوة التيار الصدري على مقدرات كربلاء حيث تعطلت الحياة وازدادت الجرائم وانتشر القتل واكفهرت الوجوه وانعدمت الخدمات واستشرى الفساد، هؤلاء المفسدون الخارجون على القانون، قد روعوا الأهالي في مدينة كربلاء وجعلتهم وكذلك المسؤولون يخافون حتى من تقديم الشكاوى إلى المحاكم أو التبليغ عن ضحاياهم.
إلى أن جاءت عاصفة شعبان وازاحت ورقة التوت التي كانوا يتوشحون بها فانكشفت عوراتهم واذاقهم الله سبحانه وبال أمرهم ذلا وتشريدا وهوانا تعسا جراء ما اقترفوه من جرائم وعلى رأسها اعتداءهم الأثيم على حرمة الروضة الحسينية والعباسية المقدستين وعلى زوارها الكرام.
إن عصابات حامد كنوش وعلي شريعة وجواد الحسناوي وما سببته من فوضى وإرباك أمني وانتهاكات لا مثيل لها في حقوق الإنسان أرادت أن تفرض من خلالها نظاما يضاهي نظام طالبان تحت بدع وأباطيل ما انزل الله بها من سلطان، وعاثت هذه الجماعات فسادا وأوغلت في غيها تحت ذريعة (الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر) وقد حاولت بشتى الوسائل تقويض سلطة القانون والدولة لكي تبقى هي الآمرة والناهية في حياة الناس، فقد كانت دولة وسط دولة عكست من خلال أعمالها الشوفينية إسلام طالبان المتخلف والمتعجرف الذي يبعد الناس عن الدين لا أن يقربهم، فالإسلام بحقيقته دين حضارة وتقدم وتطور وخدمة ورفاه، لا دين حقد وكراهية وانتقام وابتزاز وجريمة وانتهاك!!!
وكانوا يقومون بالأعمال المشينة تحت ذريعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر منها منع حفلات الزفاف بالقوة، وتفجير وإحراق محال بيع الأقراص والتسجيلات الصوتية، وتزيين سيارات الزفاف، وتعرض العديد من أصحاب صالونات الحلاقة إلى الجلد بسبب قصات الشعر، بل تعدى الأمر إلى الاعتراض على نوعية الملابس وموسيقى أجهزة الاتصالات، فضلا عن قيام هذه المجاميع بنصب سيطرات ومنع دوريات الشرطة من الدخول إلى مناطق وجـودها لأداء واجباتها.
والآن وبعد أن سيطرت قوى الأمن الشرعية على زمام المبادرة في المدينة اعادت لمدينة الإمام الحسين عليه السلام عافيتها، وتحرر المواطنون من قيود الفتن والاجتهادات الظالمة، وان معدل الجريمة انخفض بشكل ملحوظ بعد الزيارة الشعبانية، بفضل ما قامت به القوى الأمنية من تفكيك خلايا الإرهاب بالإنقضاض على أوكارها بعمل استخباراتي دقيق، وتوفر الوقود بشكل ملحوظ بعدما كانت تسيطر عليه عصابات حامد كنوش حتى وصلت قنينة الغاز في عهدهم الأظلم إلى أكثر من ثلاثين ألف دينار؟!!! وظهرت الخدمات - ولو ليس بالحالة المطلوبة - للعيان من مجاري وأرصفة وتبليط في بعض الشوارع حيث أن هذه الأمور كانت من المحرمات في زمن سطوتهم البغيضة التي خلصنا الله منها، ونأمل أن لا ترجع إلينا حيث أنها أيام عجاف عصفت بالأخضر واليابس وجعلت مدينة الحسين عليه السلام مدينة الأشباح والأتربة والأوساخ، ومعظم تخصيصات المحافظة كانت ترجع إلى وزارة المالية في نهاية العام لعدم صرفها لانعدام التخطيط والبرمجة، وما يتم تنفيذه يذهب جله بالأتوات في جيوب عصابات التيار والشركات المستفيدة.
إنهم ضد الإعمار والتطور في العراق عامة وفي مدن الوسط والجنوب خاصة، وكل محافظة تحاول أن تنفض عنها غبار التخلف وتنهض بالإعمار كالسماوة والديوانية والناصرية وكربلاء يقفون حائلا دون ذلك ويخربوا كل ما تحقق من إعمار وتطوير وتجميل، كأنهم يؤدون دورهم بكل حرفية في تطبيق أجندات الدول الإقليمية الإستبدادية في عرقلة النظام الديمقراطي الجديد، وتقويض كل بناء سواء أكان ماديا أو معنويا لافشال تلك التجربة الديمقراطية الرائدة، وبث اليأس والقنوط في أوساط الجماهير بأنها تترحم على الأنظمة الديكتاتورية، وأن العلاج لا يكون إلا بارجاع النظام الشمولي إلى العراق، وهذا الدور بالضبط تقوم به التيارات الشيعية المشبوهة من أمثال غير المنضبطين في التيار الصدري وجماعات اليعقوبي والحسني والمقدادي والطائي ومن لف لفهم من أوباش الشيعة وجهالهم - نيابة عن الوهابيين والبعثيين ومشايخ الخليج الذين يحكمون شعوبهم بالحديد والنار والقمع والإرهاب الحكومي المنظم.
استثنيت في مقالتي هذه عقلاء التيار الصدري وهم بلا أدنى شك أقلية أمام الكثرة الطائشة الجاهلة الذين ينعقون مع كل ناعق ويميلون مع كل ريح، من بينهم (التجمع العراقي الوطني) الذي أعلن انشقاقه عن التيار الصدري بعد الوقوف على الفضائح التي صدرت منهم، ويضم هذا التجمع مجموعة من قيادات التيار ابرزهم الشيخ عدنان الشحماني والشيخ رحيم العكيلي ووزير الصحة السابق عبد المطلب محمود.
واكد الشحماني في مؤتمر صحافي عقده في بغداد ان اعضاء الكتلة الصدرية في مجلس النواب العراقي لا يمثلونهم الامر الذي دعاهم الى اعلان التكتل الجديد ولملمة ابناء التيار الصدري في بوتقة وطنية تؤمن بالعملية السياسية وتنبذ العنف والميليشيات، هذه الصيحات قد انطلقت من داخل التيار وقد ضاقت ذرعا من الأختناق التي وصلت إليه، وكسرت الأصفاد التي كان التيار قد أوصد به أبناءه وخدرهم بشعارات دينية مزيفة هي بعيدة كل البعد عن روح التسامح والتطور والتقدم الذي يحمله الدين الإسلامي الحنيف، وأنه جاء رحمة للعالمين وليس نقمة وبلاء وحروب وانتقام!!! كما حاول أن يشوه صورته الناعصة أولئك الذين ينتسبون إليه زورا وبهتانا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.noujomaliraq.co.cc/
كربــــ بـــنـــت ــــلاء
نجم خبير
نجم خبير


العمر : 27
الجنس : انثى
المشاركات : 2899
الدولة : هنا و هناك
عدد النقاط : 7741
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كربلاء بدون التيار الصدري تتنفس الصعداء   الإثنين ديسمبر 17, 2007 4:07 am

لا اله الا الله

الله يبعد هيجي نماذج عن كربلاء و عن العراق كله

و العراق راح يكون اله مستقبل زاهر انشاء الله

مشكور اخي العزيز على الموضوع المميز

عاشت الايادي

تحياتي

بنت كربلاء



عدل سابقا من قبل في الثلاثاء ديسمبر 18, 2007 1:01 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
m00ustafa
:: مراقب عام ::
:: مراقب  عام ::


العمر : 95
الجنس : ذكر
المشاركات : 3699
الدولة : العراق_ كربلاء
عدد النقاط : 7120
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كربلاء بدون التيار الصدري تتنفس الصعداء   الإثنين ديسمبر 17, 2007 11:18 pm

عاشت ايدك

حماده

والله الف الحمد الله الشكر

الي خلصنه من ذوله العصابات

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حماده العراقي
:: المدير العام ::
 ::  المدير  العام ::


العمر : 96
الجنس : ذكر
المشاركات : 2744
الدولة : ๑♥๑العـراق ๑♥๑
عدد النقاط : 8344
تاريخ التسجيل : 19/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كربلاء بدون التيار الصدري تتنفس الصعداء   الثلاثاء ديسمبر 18, 2007 2:01 am

مشكورين على المرور الجميل

منورين الموضوع ابطلتكم الحلوه

تحياتي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.noujomaliraq.co.cc/
وردة البنفسج
نجم خبير
نجم خبير


العمر : 76
الجنس : انثى
المشاركات : 3820
الدولة : بحب اهلـ البيت
عدد النقاط : 6854
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كربلاء بدون التيار الصدري تتنفس الصعداء   الثلاثاء ديسمبر 18, 2007 5:37 am

مشكور على الموضوع المميز

و الله الف الف الحمد الله خلصتو من عدهم ويارب بعد

ما تتكرر و الله يحفضكم ويخلصكم يارب

مشكور حماده على الموضوع عاشت الايدي

تحياتي نور كربلاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://noujomaliraq.ahlamontada.com/
حيدر الكعبي
نجم محترف
نجم محترف


العمر : 34
الجنس : ذكر
المشاركات : 1712
الدولة : حبيبتي كربلاء
عدد النقاط : 6798
تاريخ التسجيل : 08/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كربلاء بدون التيار الصدري تتنفس الصعداء   الثلاثاء ديسمبر 18, 2007 6:54 pm

مشكووووور حبيبي حماده على هالموضوع القيم

والي يحجي مأساه كربلاء

وخصوصا اخر الاحداث التي حدثت بكربلاء

التي حدثت مأاسي بكربلاء وللأسف من قبل ضعاف النفوس

ولاكن الحمد الله انتصار الحق

ونسال الله ان يبعد النماذج القذره عن كربلاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حماده العراقي
:: المدير العام ::
 ::  المدير  العام ::


العمر : 96
الجنس : ذكر
المشاركات : 2744
الدولة : ๑♥๑العـراق ๑♥๑
عدد النقاط : 8344
تاريخ التسجيل : 19/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كربلاء بدون التيار الصدري تتنفس الصعداء   الأربعاء ديسمبر 19, 2007 2:40 am

منورين الموضوع حبايب

تحياتي وتقديري

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.noujomaliraq.co.cc/
هموني العراقي
نجم خبير
نجم خبير


العمر : 25
الجنس : ذكر
المشاركات : 5435
الدولة : العراق ღ گلبي كربلاء
عدد النقاط : 8775
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كربلاء بدون التيار الصدري تتنفس الصعداء   الأربعاء ديسمبر 19, 2007 10:05 pm

اي والله حمودي كلامك صحيح

والله خلصنه منهم

كمنه نسمع اغاني ابراحتنه
الله لاينطيهم انشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حماده العراقي
:: المدير العام ::
 ::  المدير  العام ::


العمر : 96
الجنس : ذكر
المشاركات : 2744
الدولة : ๑♥๑العـراق ๑♥๑
عدد النقاط : 8344
تاريخ التسجيل : 19/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كربلاء بدون التيار الصدري تتنفس الصعداء   الخميس ديسمبر 20, 2007 4:10 am

مشكور هموني على مرورك

تحياتي وتقديري

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.noujomaliraq.co.cc/
محمد الحلاوي
نجم خبير
نجم خبير


العمر : 26
الجنس : ذكر
المشاركات : 2171
الدولة : العراق اولا
عدد النقاط : 6830
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كربلاء بدون التيار الصدري تتنفس الصعداء   الإثنين ديسمبر 31, 2007 9:35 pm

السلام عليكم

الف شكر حمادة على الموضوع الرائع

واكول الله يخلصنه منهم فدائيين صدام كلهم

وهمزين احنه ببابل مدكورين

لاكن لاتنسون جهات ثانية هم ايرانية هم نفس الشي مو وحد عنهم

همه لو نخلص منهم ثنينهم نرتاح نكعد ونسكت ونشوف دروبنا

تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة كربلاء
:: نجمه لامعه ::
  ::  نجمه لامعه ::


العمر : 25
الجنس : انثى
المشاركات : 1973
الدولة : بين القلوب المنقلبه
عدد النقاط : 6908
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كربلاء بدون التيار الصدري تتنفس الصعداء   السبت يناير 05, 2008 8:04 am

مشكور حماده على الموضوع

الله يبعد كل شر عن كربلاء

و يحفض اهله انش اء الله

تحياتي و احترامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gevaro
نجم مميز
نجم مميز


العمر : 30
الجنس : ذكر
المشاركات : 631
الدولة : عراق الحبيب
عدد النقاط : 6744
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: كربلاء بدون التيار الصدري تتنفس الصعداء   السبت يناير 05, 2008 6:38 pm

مشكور على المجهود الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العمدة
:: نجم لامع ::
  ::  نجم لامع  ::


العمر : 60
الجنس : ذكر
المشاركات : 600
الدولة : العراق
عدد النقاط : 6981
تاريخ التسجيل : 28/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كربلاء بدون التيار الصدري تتنفس الصعداء   الإثنين يناير 07, 2008 10:44 pm

تسلم حمادة موضوع مهم ورائع

الحمد لله الذي نجانا منهم ومن امثالهم

روحة بلا رجعة جهال جهال جهال !!!!!!!!!!!!!

تقبل مروري

العمدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gevaro
نجم مميز
نجم مميز


العمر : 30
الجنس : ذكر
المشاركات : 631
الدولة : عراق الحبيب
عدد النقاط : 6744
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: كربلاء بدون التيار الصدري تتنفس الصعداء   الثلاثاء يناير 08, 2008 6:02 am

شكرن الك على الموضع الجميل

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كربلاء بدون التيار الصدري تتنفس الصعداء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¨°o.O المنتديات العامه O.o°¨ :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: