عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةبوابة النجومس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ابراج الحظ كامله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
!!! ضوء القمر !!!
نجم محترف
نجم محترف
avatar

العمر : 33
الجنس : ذكر
المشاركات : 1022
عدد النقاط : 7746
تاريخ التسجيل : 26/10/2007

مُساهمةموضوع: ابراج الحظ كامله   الجمعة فبراير 01, 2008 3:37 am


شلون الشباب وبنات

راح نقدملكم اليوم ابراج الحظ كاااااااااااااااااااامله


وراح ابدي (( برج العذراء ))


برج العذراء

(24اغسطس الى 22 سبتمبر )

من الابراج الترابيه التي يسيطر عليها كوكب عطارد

(24/8 الى 22/9)

هذا مايعجبني في مواليد هذا البرج

طيبة القلب – الطهارة – مرهف الحس – حسن الضيافة – صاحبة ضمير حى – الكرامه – الشرف – دقيقة الملاحظة - اجتماعي و اجتماعية – النظام – عزة النفس – العفة – العدالة – الكرم – تواجه مصاعب الحياة بكل قوة .

هذا ما لا يعجبني في مواليد هذا البرج

سريع النقد – الخوف والحذر من المستقبل – يصعب تحريك عواطفه – تفضيل العزوبية – الحياة العملية المادية الجافة – البعد عن الاضواء – النظام لدجة الروتين .

هذا هو العذراء

اذا قابلت فتاة رائعه واثقة من نفسها تلقى بنظراتها الهادئة والفاتنة في نفس الوقت على المنتجات في المتجر ، ثم رأيتها في هدوء وهي تميل بوجهها الجميل وبحديثها اللطيف مع صديقتها ثم رأيتها تسأل البائع عن سعر السلعة التي امسكتها بيديها الجميلتين ثم اخرجت من حافظتها الاوراق النقدية والنقود المعدنية الصغيرة وانصرفت في ذوق رفيع شاكرة الى البائع معاونته لها ، فأعلم بأنك قد شاهدت الفتاة التي من برج العذراء .

اما اذا قابلت شاباً غير ثرثار ، منضبطاً ، له إطلالة مشرقة بادياً على وجهه الصفاء الذهني ، منظماً الى حد كبير ، يمتلك التحليل المنطقي في حديثة معك ، وذو ملاحظة قوية لأبسط الاشياء فأعلم بالتأكيد انك قابلت رجل من برج العذراء .

مواليد برج العذراء يمتازون انهم انتقائيون في ملابسهم وعملهم واختيار اصدقائهم ، يحبون النظام ، تتخيله يبرق من شدة اللمعان ، يكره الكسل وذلك لانه صاحب عقل واع ، لا ينسج احلاماً او اوهماماً ولا يتخيل الحياة وردية إلى ابعد الحدود بل يعرف ويقود الامور حق تقديرها ، يكره الخشونة والغباوه والفظاظة في التعامل فهو يفضل الهدوء والاتزان والرصانة ويكره كل مايثير مشاعره .

قلبوهم مليئه بالرأفة والمروءة والصبر الجميل مستعدون في كل الاحوال ولديهم الحلول لأصعب المشاكل ، ولديهم احساس قوي ،و معاونين الى ابعد الحدود ، لا تغضبوا منهم اذا تحدثوا عن عيوبكم مع الاخرين فهذة عادة يحاولون ان يتخلصوا منها ، والعذراء يمتازون بالشخصية البسطية ، ولكنهم يبدوم في مظهرهم انيقين جداً ، وهم يميلون الى الالوان الهادئة والتفصيلية البسطية ولايميلون الى الازياء الحديثة المجنونة ، وهم لايحبون السفر الكثير ولا يشعرون بالأمان وهم بعيدون عن اهليهم .

الرجل الذي من برج العذراء

رجل عملي ومادي ، ان هذا الرجل لايتأثر بكل العبارات والمعاني والعواطف الجياشة والمشاعر الملتهبة ، يخاف من الدول في مشاعر الحب وهكذا يسعى إلى الفرار والهرب من الدخول الى بواب الحب ، لايتأثر من موضوع زواجه من عدمه فباستطاعته أن يبقىأعزب طوال حياته ، ولن يتخلى عن ذلك إلا في سبيل امرأة هي جديرة به حقاً .

الرجل العذراء يعطي لنفسه فرصة كبيرة للتفكير في شريكة حياته ، لكن نظرته للحياة نظره متزنة ، لستِ على حق عندما ظننتي أن هذا الرجل بلا قلب ، هو فقط يبقى فترة اطول حتى يبدي انه مغرم بكِ ، هكذا هو دائماً حبه لايحتمله احد عنيد ، لكنه حينما يشعر بأنك اختياره الأفضل سوف يجعلك تفهمين ذلك بحنانه الذي سيحطمك به فيحطم كل الام الحياة السابقة وستكونين انت معشوقته الوحيدة وسيضحي من اجلك وسيبقى مولعاً بكِ طوال العمر تقى في انه لن ينظر إلى غيرك ، اويحاول مضايقتك أو اثارة الغيرة في قلبك ، بل سيعمل بكل طاقته لاسعادك ، سيذلل المصاعب من اجلك وطلبه الوحيد في ذلك ان تظلي بجانبه فأنت له الزوجة والأم والحنان والحياة .

زوجك العذراء يمقت ان يعود الى المنزل ولا يجدك به ، يكره النزاعات ، وهو يحب النظافة قيجب عليكي ان تدعيه يشاهد منزله نظيفاً ولانه يحب النظام في منزله فحاولي ان تحترمي هوايته هذه وهي ( النظام ) .

المرأة التي من برج العذراء

هي امرأة من اللائي يقدرن تحمل ضربات الزمن والمواقف الصعبة، لايعرف الاستسلام والضعف طريقاً لها ، فبرغم رقة انوثتها ولطافتها وهدوئها لكنها تملك شخصية مصنوعة من الفولاذ ، خجولة ولا تحب المشاركة في الحفلات الصاخبة ، هي امرأة نقية وقوية لن تقف امام عثرة قابلتها في الحياة لتبكي أو تشكو أحداً .

تتعلق العذراء بالحب الحقيقي ، فهي من افضل النساء التي تحمل بداخلها أفضل حب رومانسي وهي ساحرة في حبها ، ترى انها دائما تقوم بعملها على خير مايرام ، وانه لايوجد في الكون من هو افضل منها للقيام بهذه المهام واذا حاولت ان تعارض فكرتها ( ياويلك وربي منها ) لاتخف فهي لن تلقى عليك الكرسي الذي تجلس عليه ، ولاحتى بالأدوات المكتبية التي امامها لكنها ستجرحك بكلمات قوية جارحه والحل طبعاً ( تبغى اقلك الحل لااا ماافي نذاله اهاهاهاي ) الحل طبعاًَ في يدك فعليك الاسراع الى بائع الورود والاعتراف بذنبك وطلب الصفح والسماح ، ففي هذه الحالة ستقبل اسفك ولكنها في نفس الوقت لن تنسى فعلتك ( يعني انتبه من المرأة العذراء ) .

اطلب المشورة في امور حياتك وسترى النصح والارشاد الصحيحين والجدير بالتنفيذ .

هي امرأة فطنة ، شديدة الفراسة ،الصدق والحقيقة يعكسان صورة الجمال عندها فلو كنت محظوظاً حقاً وقابلت العذراء ، فتشبت بها ولا تدع الفرصة تفوتك فهي لن تتكر ثانية ( احم احم يعني وشفيهم بنات الابراج الاخرى كلهم حلوين).

الطفل الذي من برج العذراء

طفلكم هادئ الطباع لايحدث ضجيجاً ، و يحب النظام ويعيد لعبته التي احضرها له في عيد ميلاده الى مكانها ،وهو محبوب من قبل معلمي مدرسته ، طفلكم محب وجدي واجتماعي ، يحب المسئولية والاعتماد على نفسة ، يساعد المحتاج ، ويعطف على الحيوانات الصغيرة .

طباع من شخصية مواليد برج العذراء

للعذراء نموذجان مختلفان احدهما تابع لكوكب عطار واسمه ( العذراء المنطقي ) اما النموذج الثاني فيطلق عليه( العذراء المختل ) ولكن اكثر مواليد هذا البرج هم من النوع الاول اي ( العذراء المنطقي ):،

هو دقيق جداً ويهتم بالتحليلات والتفاصيل ، عاقل جداً ، يعمل بلا ملل او اكسل ، هادئ الطباع ، قوي الشعور ، وتستطيع ان تطلق عليه انساناً لا معقول .

فصيح اللسان ، صادق ، غير منافق ، ولايحب المجادلة ، معبر بجدارة عن رأيه ، ويحب ان يدلى بالنصائح الى الناس ، واثق من نفسه بالتأكيد، ويكره الثرثره ويحب القصر في الموضوع الذي يتناقش فيه ، لايرتاح الى الاصوات العالية ، يحب القرأة والإطلاع ، سياسي ودبلوماسي محنك ، مرتب ومنسق المظهر ، يحب الاخرين ، وهو جذاب وساحر ، ولكنه مغرور قليلااااااً ، صاحب مسئولية ، وصاحب ذاكرة قوية ، هو غاضب وعصبي المزاج في حالة واحده هي شعوره بأن شخصاً يكذب عليه أو امراً يمس كرامته ، سريع الادراك ، ويمتلك حاسة سادسة تمكنه من ادراك الخطر قبل وقوعه ، يشعر بان مستقبله غامض ، يحب الادخار ، يحفظ مواعيده بدقة ، شخص دقيق حذر يحفظ الاسرار ، صادق مخلص ، مرتب ، منظم ، مرهف الحس ، شديد الثقه بالنفس .

العذراء والصحة

من اكثر الناس حفاظاً على صحتهم ، يشعرون انهم معرضون للاصابة بأمراض المعده ، هم ناس يحبون الطعام ، يحبون العلاج بالاعشاب ويعشقون الصوم باعتباره احسن علاج للمعده ، وننصحه باالاهتمام بالفواكه والخضروات والابتعاد عن النشويات ، لانها تسبب امراض المعده بالاضافه الى السمنه .

العذراء والعمل

ينجح في الاعمال التالية ( الطب البيطري و التمريض والمحاماه و اذا تخلصوا من صفة الخجل فستراوهم من افضل الادباء والشعراء ، وينجحون ايضاً في البوصه لانهم لديهم القدرة على التحليل ) .

العذراء والمال والحظ

انسان محظوظ بالتأكيد فحب الناس له ثروة لاتقدر بمال ، يكسب كثير من الاموال بفضل جهودة الاستشارية المتنوعة مثل عمله في البورصه والاتجار في الاوراق المالية .

المرأة العذراء بالتأكيد تستطيع ان تنظم مجهود زوجها ، وتجعله يكسب الكثير من الاموال اذا استمع لنصائحها الغالية ( يالله اي واحد عنده زوجه من برج العذراء ويبغا يصير غني يروح الحين يشوف ايش نصائحها بالرغم متاكد انو نصائحها راح توديك للفقر بسرعه ااهاههاهاههاي ) .

العذراء والحب والزواج

1- الرجل العذراء :

يمتاز بالعقلانيه سينجذب الى الفتاة الذكية ولن يهتم بأنوثتها ، فهو شخص عفيف النفس ومن هنا ننصح الفتاه التي تريد الارتباط بالرجل العذراء الابتعاد عن فكره الحب الرومانسي لأنها ستدفعه الى الهروب ، فالخجل مايميزه فلا تنتظري منه ياعزيزتي ان يهديك قلبه في فترة الخطوبه حتى انك ستشعرين بأنه شخص بارد المشاعر ، وهي صورة خاطئه فالرجل العذراء يعرف من الحب السلوك الحسن ، لاتعرف الغيرة له طريقاً ، ولن يشك في حبه بالتأكيد ، لن يرى ضرورة لكي يمتدح محاسنك ، ولن يعبر عن حبه وإعجابه بأنوثتك فكل هذه الامور ثانوية ، لكنه سيضحي من اجلك ويخلص لكِ لأنه يقيم علاقة متينه تستمر طوال العمر فهذه العلاقة التي يكونها لا يفرط فيها بسهولة .

2- المرأة العذراء :

تمتاز بالعقلانية وهي زوجة مثالية ، وربه منزل منظمة نظيفة مخلصة رقيقة المشاعر تساعد زوجها وتدفعه الى النجاح مخلصه وستدافع عن منزلها ماادامت على قيد الحياة ، ستحافظ على بيتها مهما كلفها الامر لانها تحترم بيتها حتى انك اذا اخطأت في حقها ستحافظ هي على الحياة الزوجية من اجل اولادها ، ولكن لو تحول الامر الى اهانه ( انتبه ترا هذي عصبت ياويلك ) ستراها شخصية عنيفة ، شرسة عنيدة ، فهي لن تقبل ان تتعرض للإهانه وستحافظ على كرامتها .

ناقدة لاذعه وساخرة من كل ماهو خطأ على الاقل من وجهه نظرها ، ستطلب منك بالاستمرار ان تحافظ على مظهرك و نظافتك وتنسيق ملابسك ( يعني زي الغسالة تنظفك اهاهاهاههاهاي ) ، وستحافظ على ترتيب افكارك والحركه والنشاط والابتعاد عن الكسل والا ستتعرض لكلماتها اللاذعة ، فالمرأة العذراء جوهرة حقيقة واعلم ان الحظ قد ألقى بنفسة في طريقك إذا قابلتها فهي ثروة غالية لمن يحافظ عليها .

النصائح المختصرة والمفيدة لمواليد برج العذراء

- الهدوء سمة ممتازه وتساعدك على التحليل الجيد لكل نواحي الحياة .

- عامل الناس بما تحب ان يعاملوك به .

- الثقة بالنفس طريقك الى النجاح .

- احياناً رب ضارة نافعه .

- الإنسان لايعيش مرتين فاصنع مايذكره الناس لك .

- احمل اخاك المؤمن على سبعين محملاً .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!!! ضوء القمر !!!
نجم محترف
نجم محترف
avatar

العمر : 33
الجنس : ذكر
المشاركات : 1022
عدد النقاط : 7746
تاريخ التسجيل : 26/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الحظ كامله   الجمعة فبراير 01, 2008 3:40 am

برج الأسد

24/ يوليو إلى 23/ اغسطس
24/7 - 23/8

كيف نعرف برج الأسد ؟

ماذا تعرف عن ملك الغابة ؟ لا شك إنك ستقول أنه أقوى من فى الغابة عقلا قبل الجسد ، تبدو عليه المهابة فيسعى الجميع إلى تلبية رغباته وهم سعداء فى تقديم خدماتهم له . فى سلوكه أمتزجت صفتان : الكسل الملوكى والحركة السريعة ، إنها صفات الملوك ولما لا يفعل ذلك وهو محكوم بالشمس كوكب السلطة والسيطرة وإلقاء الأوامر ، لكن لا بد وأن يظهر من لا يخضع له ، وهنا المحك فيزأر الأسد لجرح مشاعره

هو لا يستطيع أن يتحمل كل الهموم أو الإنتقادات التى تتعلق بسلطته أو كل جرح لكرامته وخصوصا أنه يعطى أهميه كبيرة لهذه الكرامة قبل أية أعتبارات أخرى .

يعرف جيدا كيف يتصرف ليجعل من نفسه نقطة أهتمام لكل من حوله ، لكنه يحب أن يحتفظ بالمكانة الأولى ويبخل على الآخرين بالمكانة التى يستحقونها ويحزن عندما ينقلبون عليه ، يحول الموقف إلى موقف درامى فالأسد يحسن إستثمار جميع الأوضاع ويلقى بالفشل على الآخرين فهو لم يخطأ ولكنهم لم ينفذوا ما أمر به بدقة .

الأسد فخور دائما بنفسه ذو مشاعر مليئة بالفخر والعزة ، جرب أنت حاول أن تبدى عدم أهتمامك به ولاحظ ردود أفعاله سوف يرعبك زئيرة وهو يتمطط أمامك ليولد الفخر لذاته ، إنه وحش مخيف يعبر عن نفسه بزئيره العاصف .

تعرفه من نظرته الكسوله والكذوبه فى نفس الوقت ومشيته المتفاخرة الرصينة التى تعكس ليونه الهر فى حركته . وجميع الأسود يحبون التسلط والسلطة وينظرون إلى موت البسطاء على أنه أمر عادى ، كلامهم سريع وكأنه أوامر ، مواليد برج الأسد يعتبرون أنفسهم أذكى من مواليد الأبراج الأخرى ، ولذلك موكل إليهم إدارة حياة الناس من حولهم فيعملون بالسياسة والدبلوماسية ويظهرون إبداعا فى ذلك ، يستطيعون حل المسائل الحياتيه المعقدة فى حين أنهم لا يستطيعون حل مشاكلهم الخاصة .

الإشادة والتملق هو جلدتهم التى تحميهم من أى جروح فالأسد حساس تجاه ما يقوله ويفكر فيه الآخرون وأفضل وسيلة للوصول إليه هو بالطبع الإشادة بذكائه وفطنته .

فطنة الأسد قوته ، وإدراكه ووعيه من الأمور التى يحسد عليها فهو لن يدع الوقت يذهب هباء بلا فائدة ، لكنه سوف يحفظ وينظم ويدير وفى نفس الوقت سوف يتابع بنفسه سير العمل مع مرؤوسيه ، تراه يثنى على من يستحق ذلك ويوبخ المقصر فى العمل ، وفى كلتا الحالين تسمع نبرته العالية وكلامه المسرحى .

الكــــرم الملوكـــى :

كريم كطبيعة الملوك فى كرمهم ، وسوف تعرف ذلك بنفسك عندما يستضيفك فى منزله الخاص عندها ستجده يقدم لك كل مالذ وطاب من مأكل ومشرب إلى جانب النظافة والشياكه التى ستعجبك ، ودائما زواره من رجال المجتمع المعروفين.

قـلبــه مـلئ بالعـــواطـــف :

الأسد لا ينقطع عن الحب فحياته كلها تدور حول الحب فهو إما يتهيأ للزواج فتراه فرحا ويتوج بداخله لهيب الحب والغرام ، وإما قد إنفصل لتوه عن حبيبته فيشعر بالحزن والألم لفقده حبيبته ، وهذا أمر غير مبالغ فيه لأن نفسه المجروحة لفقد حبيبته تجعل قلبه الدافئ يخفق لإنكسار عزة نفسه ، لكنه فى كل الأحوال سوف تنتهى حالته هذه ويعود من جديد إلى زوجته .

الأسد شخصيته قويه ولا يحب أن تفرض عليه إرادة أحد أو تكون شؤونه مرتبطه بإرادة الآخرين وإنما يفضل أن يدين الجميع بالحاجة إليه ، فمثلا إذا قدمت مساعدتك له فسوف يرفضها بلا أدنى تفكير أما إذا طلبت منه مساعدتك فهو لن يتردد وسيبذل المستحيل على تلبيه رغبتكم .

حــــــب الـبـــــــــــذخ :

يتعامل الأسد مع المال بحريه كامله يساعد من يطلب منه المال ويصرف بإفراط ، يحب الأشياء الفاخرة والثمينه ومن أجل الترويح عن نفسه قد يضيع ثروته بكاملها ! نعم أنه الملك والملك يحب ألا يبخل بما يملك .

صحته قوية نسبيا لكن معدته بيت الداء ويرجع ذلك لعدم أهتمامه بصحته جيدا ، ورفضه الرقاد بالفراش حتى يتم شفائه .

فــريــــد من نــــوعــــه :

لا يوجد لدى الأسد حلول وسطى ، ولن يعجبه فى العمل غيره فهو فريد من نوعه إذا قام برحلة فكل المدينة لا بد وأن تعرف برحلة الأسد ، ولو أصابه الكسل لن يحركه الزلزال ، يعرف جيدا الأعمال التى تجلب له الشهرة والمجد ، الأسد لا يخاف مهما كانت المخاطر ولن يتراجع عن مساعدة وإنقاذ الآخرين فهذه فطرته ، صديق نادر ومخلص أمين ، لكنه إذا أنقلب إلى خصم فهو فى الوقت ذاته خصم عنيد .

وأعلم أن الأسد لن يحنى رأسه لأحد مهما تعرض لمصائب الدهر وضربات الزمن لأنه واثق من أن الشمس سوف تضئ له الطريق دائما .

الأســــــد وحب الســفـــــــــر :

والأسد يحب السفر ولكنه لن يضحى براحته فهو يفضل السفر المريح ، مقاعد الدرجة الأولى بالطيران أو البحر ، ويفكر دائما فى التسهيلات التى يصل إليها والخصومات على تذاكر السفر والفنادق أما أوقات راحته وأجازاته فهو يسعد بها على شواطئ المناطق الساحليه الدافئة .

الأســـــــد والهــــدايـــا :

والأسد يحب الهدايا ويشعر بتقدير خاص ممن يقدمها له ، وترى الفرحة تصير من عينيه ، وكلمات الشكر على لسانه . ولن يهتم كثيرا بثمن الهدية ، ولكنه سوف يهتم بصدق المشاعر .

أشهر مواليد هذا البرج : نابليون بونابرت ، فيدل كاسترو ، بينيوموسولينى ، جاكلين كيندى ، جورج برناردشو ، أوناسيس .

عزيزتى حواء : سر الرجل برج الأسد :

الأسد كما تعلمين سيدتى أنه يمتاز بسحره وجاذبيته الخاصة والتى لا يضيعها أبدا ولذلك سيحلق أمامكم مفتخرا ومزهو آب نفسه لأن ذلك سيشعره بسعادة ما بعدها سعادة .

لكن الأسد كما تعلمين أيضا أنه مغرور أو غروره هذا لا حدود له فإذا كنت ترغبين فى الأرتباط به فلا بد وأن تعلمى أنك ستتركينه يقرر عنك كل شئ ، كيف تقضين أوقاتك ، كما أنه لن يتركك تتصرفين فى أى أمر بدون إستشارة وأعلمى بأنه سيسألك عن المكالمات الهاتفية طول النهار ، وماذا دار فى الحديث ؟

لا تحاولى أن تفكرى فى أى أمر بدونه لأن ذلك لن يعجبه ، أو تجلسين بجواره ولا ت***نه أى إهتمام ، ثقى فى أنه لن يسامحك فكيف يسامح من لا يشعر بوجوده ، وهو سيد المكان وحاكمه .

حياتك العائلية مع الأسد من الممكن أن تكون وردية ، وذلك بأبداء العواطف الدافئة وتقديره وأحترامه كما يبغى ويشتهى ، عندها حتما سيكون كريم معك وسيحقق لك رغباتك لكن الرجال الأسود مزواجون بفطرتهم سترينه مفتون بالجمال فى أية إمرأة تهتم به ، وقد يضعف أمامها فى أى لحظة ، وقد يسبب الإساءة لك وهنا لا بد وأن تبعثى فيه روح الغيره فهذه هى الوسيلة الوحيدة التى ستجعلك ملكة متوجة على قلبه ، وبخاصة أن الأسد مفرط فى الكسل فلما يذهب إلى إمرأة أخرى فى حين أنه يمتلك واحدة فى المنزل ؟ ألم أقل لك أن الحياة مع الأسد ستكون حياة وردية لكن لا تنس يا عزيزتى ما تحمله الورود من أشواك .

لا تنسى أن زوجك الأسد يمتلك مؤهلات نادرة وصاحب أياد ذهبية ستصلح لك قفل الباب الذى كسر وصنبور الماء الذى يرشح والتليفاز الذى تعطل . هل تعلمين الآن أى كنز هو زوجك ؟ أعتقد أنه زوج جيد وصفقه ليست خاسرة .

عزيزى الرجل : هل تعرف سر المرأة برج الأسد ؟

من المؤكد أن هذه المرأة فى طفولتها لم تكن مثل أقرانها من الفتيات ولذلك تحولت إلى واقع حقيقى ملموس من الموضه والذوق الرفيع وأنت أيها الرجل إذا كان عندك شئ من نقص فعليك أن تسرع بالإبتعاد عن هذه الملكة فمحاولاتك لتحويل المرأة الأسد إلى قطة منزلية لطيفة أليفة أمرا محكوما عليه بالفشل مسبقا .

ولكى تفوز بإعجاب المرأة الأسد يجب عليك إبداء الإهتمام الزائد والرعاية الكاملة بالحديث المعسول فلا تنس أنك فى حضرة الملكة ، أما إذا قدمت لها هدية فأهتم بالوقت الذى تقدم فيه هديتك والطريقة التى تقدمها بها فلا بد وأن تكون أنت الأمير الذى يقدم للملكة عظيم الاطراء بالطريقة الجذابه والملفته للنظر ، وكيف لا تختار الملكة أعظم أمير داعب مشاعرها ؟

عزيزى الرجل لا تلقى باللوم على زوجتك الأسد حينما تقف وقفة كبرياء وتكبر وغرور فهى وريثة الأمراء وهى أفضل بكثير من كل من حولها وهل يتساوى الملوك والرعاع ؟

زوجتك الأسد يا عزيزى لن تراها فى ثياب منزلى متسخ من المطبخ ، أو ترى على رأسها لفائف الشعر بل ستراها دائما متأنقة ، جميلة تهتم دائما بأن تبدو أمام زوجها ملكة كما رأيتها أول مرة ، لكنها سوف تضيع الكثير من أموالك لتكون بهذه الصورة ، فالمرأة الأسد دائما تمتلك الكثير من الثياب التى تمثل أخر صيحات الموضة ، كالمعاطف الفرو النادرة والقفازات والقبعات الغالية الثمن ، كما أنها لا تحب أن ترى رصيدك فى البنك يزداد بل ستسعى دائما إلى تغيرج بالحلى المتنوعة فحاذر أن تستجيب لكل رغباتها وتضيع ثروتك الضخمة من الأموال بل إقنعها بتدبر اأمر بالمنطق والعقل .

زوجتك ربة منزل رائعة فمائدتها مائدة ملوك ، أما بالنسبة لها فهى تحب أطفالها بعنف تخاف عليهم وتضحى بنفسها من أجلهم ، فى حين أنها قاسية معهم فيما يخص الدراسة .. بالطبع فهم أمراء فى حضرة أمهم الملكة . مخلصه هى لك طالما واثقة فى تصرفاتك ، ولكن حاذر من مجرد خداعها فلديها القدرة على الدفع لك بنفس العملة التى عاملتها بها . فأياك أن تحاول مغازلة صديقة لها حتى ولو بإبتسامة ، حينها ستقوم العاصفة التى قد تدمر حياتك وتهدم بيتك ، وإن لم تكن تصدق حديثى فجرب ولكن لا تلومن إلا نفسك

الطفل برج الأسد : كيف نتعامل معه ؟

اعلم أن شبلك الصغير يجمع فى طياته الكثير من الصفات التى يحبها الأباء فها هو ذاك الشبل ضحوك سعيد يلهو بين أصدقائه ، قائد لمجموعته وزعيما لها ، معتز بنفسه ، مفتخر بأهله يحترمهم ويحبهم .

الشبل الصغير يحب أن يفعل ما يريد وقتما يريد وإذا حاولت أن تقف فى طريقه أو تمنعه من تحقيق رغبته فسوف يعلو صوته مزمجرا يملأ الدنيا ضجيجا فإياك أن ترضخ لهذه الزمجرة وإلا تأصل لديه الضجيج والعنف والإستبداد فحاول أن توازن فى تربيته بين التلويح بالعصا تأديبا والكعكة اللذيذة تشجيعا .

لا تظنوا أن إبنتكم أو إبنكم الشبل سيساعدكم فى القيام بأعمال منزليه ككى الثياب أو تنظيف الأوانى وإنما هو على إستعداد فقط لإستقبال ضيوفكم وهكذا يكون الملوك .

للشبل متطلبات كثيرة من النقود فالأمر لا يقتصر على الثياب والحذاء الجديد والمتنوع بل أكثر من ذلك فهو يحب أن يكون فى جيبه الكثير من النقود أكثر من أقرانه بالمدرسة ، وسيرفض بالطبع كل إقتراحاتك للذهاب للعمل ليتقاضى نقود ، وهل رأيتم من قبل ملك يذهب إلى العمل من أجل النقود أنه السيد بلا شك والجميع يسعى لتلبية رغباته .

طفلكم الأسد سوف يكبر قبل غيره من الأطفال ويظهر لديه الميل إلى الجنس الآخر وسوف تغرق طفلتكم فى الحب ، أما طفلكم فهو فارس فى المغامرات العاطفية لكنه سيصدم من كل تجاربه الفاشلة مع الجنس الآخر ، لكن الملوك دائما سريعوا بناء ممالكهم مرة أخرى بشرط وقوف كل الأصدقاء بجانبهم ، فكن صديقا معاونا لطفلك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!!! ضوء القمر !!!
نجم محترف
نجم محترف
avatar

العمر : 33
الجنس : ذكر
المشاركات : 1022
عدد النقاط : 7746
تاريخ التسجيل : 26/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الحظ كامله   الجمعة فبراير 01, 2008 3:44 am

برج الجدي

23/ ديسمبر إلى 20/ يناير
23/12 - 20/1

كيف نعــرف بــرج الجــــدى ؟

حاولوا أن تـتذكروا معى قصة السلحفاة البطيئة جدا ، لكنها تعرف أهدافها ، ومثابرة حتى الوصول إليها . تلك السلحفاة التى إستطاعت أن تسبق الأرنب السريع العدو ، وفازت فى الشوط النهائى .

هؤلاء هم مواليد برج الجدى ، مثابرون للوصول إلى أهدافهم وغاياتهم فى الرفعة والرقى والتقدم ، ولذلك تجدهم بين المشهورين والأغنياء من الناس ، ومن الصعب أن تجدهم بين الناس العاديـين إلا مؤقتا حيث يعيد الجدى ترتيب أهدافه ، وسرعان ما يعود مرة أخرى إلى الصفوف الأولى .

مولود برج الجدى شخص هادئ جدا يتابع كل ما حوله من بعيد ، يحاول دائما الأبتعاد عن صنع المشاكل أو الدخول فى عراك ، فهو شخص متأقلم مع كل الظروف التى يمر بها فى حياته ، وهكذا يمكنه التواجد تحت أية تركيبه بنيويه ، يقف جيدا على أرض صلبه ، يعرف المعالم لكل ما يحيط به ، لا يمكن تطويقه أو تحطيمه ، إنه لأمر مستحيل .

فى العادة تجد إشراقة عيونهم على كل من يطالعهم ، فلبرج الجدى وجه رومانسى وطلعة بهية جديه لما يتحمله من مثابرة وإنكباب على العمل ، لكنك أحيانا تراهم محاطين بهالة من الكآبة ، وذلك لما يفرضه كوكب زحل على الواقعين تحت تأثيره من وصاية بالتمسك بالطاعة مع القسوة والصرامة والنظام . وتذكر دائما الجدى بصوته الرقيق المتوازن الرصين الهادئ الذى ينفذ إلى أسماع الناس فيـبعث فى النفوس الراحة والسكينه . برغم طابعه القاسى كالصخر الناتج عن مواظبته التى تجعله لا يحيد عن أهدافه أبدا لا يعطى أى أنتباه أو أهمية لخيـبة الأمل أو لقهر الظروف والحواجز وعواقب الحياة .

يعرف طريقه جيدا ويتجه إلى الأمام ، فليس لديه وقت ليضيعه فى البحث عن أسباب العوائق فى الطريق ، يمجد السلطة ويحبها يقدس الأعراف والعادات إلى حد الأفراط ، وهو فى تمجيده للسلطة وتقديسه للأعراف والعادات لا نستطيع أن نـتهمه بالخوف ، وإنما هو إنسان حكيم يـبتعد عن أى شخص سيئ السمعه ، وقد يصفح عن المسيئين له من فرط تسامحه ، ويتـنازل عن كل حقه أمام خصمه ، ونرجع ذلك إلى تكتيكه وفهمه لطبيعة الموقف الذى يوجد به وتقديره الجيد للأمور وتبصره بالمستـقبل .

ليس من صفاته أو يدخل فى إطار أهتماماته الحقد ، التبذير ، الكسل ، الغيره ، فكل هذه أمور يضيع فيها الإنسان وقته ونفسه بلا أى معنى ، وقد يعطله هذا عن الأستمرار فى مسيرته وعمله .

توقير أبويه وأهله ، فهو محب ومقدس للرابطة العائلية ، لكنك قد تجده مع مرور الزمن حذرا ومتخوفا من المستقبل ، وهو لا يشعر بهذه التبدلات الجديدة فى ذاته ، فدائما يعود إلى الماضى بكل أحاسيسه ، ويتذكر الأيام الخوالى حيث كانت من أسعد أيام حياته ، علما بأن مواليد هذا البرج بإستطاعتهم التكيف مع كل ما هو جديد ، أما الشخص الذى لا يستطيع هو شخص إجتماعى لكنه لا يحب أن يتدخل فى شئون غيره ، ولن يسألك عن أمر يخصك ، فهو لا يحب أن يضايقك ، ويخاف من إثارة النميمة ، فهذا أمر لا يطيقه ، لكنه لن يتأخر عن إسداء النصح لك إذا طلبت أنت منه ذلك ، بل سيمنحه لك عن طيب خاطر وبمنتهى الأهتمام ، لكنه لن يهتم إذا قمت بتـنفيذ نصيحته أو ضربت بها عرض الحائط ، فإذا قمت بالثانية سيعتبرك من صنف البشر الطائشين الغير مستبصرين .

يقولون أن مواليد هذا البرج لديهم حسابات خاصة فى الزواج ، ليس هذا من قبيل المغالاة ، لكن عقله وتبصره وحساباته فى صنع المستقبل تمنعه من الزواج السريع ، إذ أنه لن يخاطر بالإقدام لصنع حدث كبير كهذا دونما تقدير وحسابات ودراسة مستفيضة من جميع جوانبه ، ولا تـنسوا أن الجدى لا يحب أن يفشل فى أى أمر يخص حياته ، فما بالك بأن الأمر يخص عمره الآخر .

لأبناء هذا البرج طبيعة حكيمة ، ولذا يمكن الأعتماد عليهم والثقة فى رأيهم . وليس هذا بالطبع يعنى بأية حال من الأحوال أنهم لا يعرفون العناد ، بل ترى منهم من يتعنت فى موقف ما برغم حكمته وتبصره ، لكنك لا بد وأن تفهم أن عناده هذا يخفى وراءه سرا ما . كما لا تنس أن برج الجدى يحب السريه فى كل أمور حياته ، فالسريه هى الوسيله الوحيدة التى تعنيه فى بلوغ مأربه .

لا تـنسى أن الجدى يقضى الجزء الأكبر من حياته على كرسيه خلف مكتبه منهمكا فى العمل ، فمن الواجب أن نـنصحه بالحركه وممارسة الرياضة لأن جلوسه لفترات طويله تسبب له الكثير من الألام ، وعموما الجدى يشكو من آلام الأسنان ، حساسية الجلد وضعف العظام ، ولعل رياضة المشى هى أفضل ما يمكن القيام به ، وبخاصة أنه يحب المناظر الطبيعيه ، كما أنها رياضة رخيصه لن تكلف سوى حذاء رياضى .

الجــــــدى : الأزيـــــــــاء و السـفــــــــر :

الجدى كلاسيكى فى ملابسه ، يميل إلى ما يريحه ، وينفق الكثير من النقود فى إقـتـنائها ، وفى أحيان كثيرة يشترى ملابسه ويعلقها فى دولابه لإنـتظار الوقت المناسب الذى يصلح لإرتدائها ، يحب الملابس الداكنه ويعتقد أنها تعطى له وقارا خاصا ، وألوانه المفضلة الرمادى والبنى والأسود والأخضر الداكن .

أما فى سفره خارج وطنه فتراه يتصل بمكاتب السفر ويبدأ فيعمل حساباته ودراسات الجدوى فى فائدة الرحله وتكاليفها ، وما إلى ذلك . وعموما هو محب للسفر ، لأنه يحصل فيه على فائدة علميه وثـقافيه وترفيهيه ، كما أنه يأخذ موضوع السفر على محمل الجد وليس اللعب واللهو والتسليه .

من مشــاهـيـر بــرج الجــــدى : جمال عبد الناصر ، جان دارك ، مارتن لوثر كينج ، لوى باستير ، إسحاق نيوتن ، موريس بـيكار ، طائر الشوق (مشرف منتدى الصداقة)

عزيزتى حـــواء : ســر الرجــل بــرج الجــدى :

منذ تقابلت معه ــ سيدتى ــ وأنت تحاولين أن تقومى بمحو ملامح الكآبه والتجهم عن وجهه ، لكنك لن تفلحى فى ذلك ، ونصيحتى لك أن تـنظرى فى داخله لعلك تصادفين مشاعره الطيبه وأحلامه السعيدة وصفاءه ونقاءه فى أجوائه ورغباته التى تسير وفق ما يـبغى ويشـتهى . نعم هو يملك كل هذا فى داخله ، أما فى الظاهر فلن يتبدل أو يتغير الأمر كثيرا برغم رغبته الخفية فى الظهور عكس ذلك ، ومن هنا عليك يا عزيزتى أن تـنظرى إليه بعيون أخرى .

هذا الإنسان قد بنى حول نفسه أسوارا ضخمه لأنه يخاف دائما أن يصاب بالعطب ، لكنه فى داخله قوى وطموح بشكل خيالى . قد يميل إلى الوحدة فى الظاهر ، لكنه فى داخله ميل غريزى إلى حب كل الناس ويحتاج إلى دعمهم وتأيـيدهم ، كما أنه يتمتع برومانسيه لن يستطيع التخلص منها ، برغم ما يفرضه عليه كوكب زحل من الحزم والطاعة والنظام والدقة والهدوء ، طابعه الهدوء ، وعنوانه النشاط والمثابرة والجد .

لا تـنخدعوا من محاولات الجدى فى إظهار الأستغناء عن مجاملاتكم ، فالحقيقة غير ذلك تماما ، بل هو فى أمس الحاجة إلى الشعور بقيمته ومجهوداته فى خدمة الناس ، لكن طبيعته المتواضعه هى التى تجعله يرتبك ويرفض الثـناء عليه ، لكنه فى داخله يرغب فى ذلك ، فلا تـنخدعوا من إحمرار أذنيه وبريق عينيه عندما تـقولون له كلاما جميلا .

لا تحزنى يا عزيزتى أو تغضبى من زوجك ، فالجدى يختلف عن كثير من الرجال فى الأبراج الأخرى ، فهو عكسهم تماما ، تختـلف مراحل الحياة لديه ، فتجدينه فى أول زواجكما يـبدى إفراطا فى الرزانة والوقار والتأدب والرشاد ، كل معالم النضج وكأنه شيخ عجوز ، ولكن عندما تـتقدم به السن سيـبدو عليه الفرح والسرور ، وترافقه حيويته وإطلالة الشباب ، ولسوف يصحبك إلى أرقى المحلات لشراء أجمل الأزياء ، ثم تـقضين أمسية جمياة بعد العشاء فى مطعم فاخر ، ولن ينسى أبدا أن يحمل لك زهورا يلقيها تحت قدميك.

الجدى مرتبط بأهله وعائلته وأقربائه ، ومن هنا وجب عليك الأمتناع عن إغضاب أهله ، بل التقرب نحوهم حتى ولو كانوا لا يستحقون هذا ، لأن أى تصرف على عكس ذلك ستجعلين به زوجك بين نارين .

الرجل الجدى لن يخاطر بإتخاذ قرار سريع بشأن الزواج كما قلنا سابقا ، لكنك لا بد وأن تساعديه فى إتخاذ قراره ، فهو لا يحب التبرج النسائى والعطور ومساحيق التجميل الزائده ، واعلمى بأنه يقوم بدراستك من جميع الوجوه .

هو يحب فيك الأخلاص والمحبه والصبر والثـقه فيه ، هذا بالأساس ، كما أنه يحب أن تكونى ماهرة فى الأعـتـناء بتـنظيم منزلك وإدارة حياتك بشكل نموذجى ، يتمنى دائما أن يراك بشوشة الثغر ، مرحة ، إلى جانب العقل والثـقافة وحسن التصرف . إذا كنت أنت كذلك سيقدرك ويغمرك بعطفه وحبه على مدى الحياة ومر السنين . وليس هذا بكثير على رجل مثل برج الجدى .

عزيزى الرجــل : هــل تـعــرف ســر المــرأة بــرج الجــدى ؟

المرأة الجدى تراها بأشكال متعددة : قاسيه حازمه ، طبيبه فى معملها بثيابها البـيضاء ، أو تراها قطة برية تملؤها الأنوثة المتميزة .

ينجذب كل من حولها إليها ، لكنها تـعرف جيدا الطريق الذى يوصلها إلى ما تحلم به ، ولسوف تختار الرجل الجدير بها من بين كل الرجال ذلك الرجل الذى سيحملها فوق عرش المجد الذى تستحقه .

المرأة الجدى إذا لم تجد الرجل الذى يستحقها تـنخرط فى العمل ، وبشكل مكثف باعتباره الأفضل لها ، لكن فكرة الزواج لن تـنـتهى بهذه الصورة ، بل ستظل عالقة بداخلها ، تراودها بين الحين والآخر ، وستحصل على ما تريد إن عاجلا أو آجلا ، لأن النجاح فى العمل لا يعطى لها الأطمئنان الكامل كما يمنحه لها الزواج

لديها قوة رهيبة فى داخلها تجعلها تستطيع الظهور بشكل متواصل فى حالة مزاجية جيدة ، وذلك يرجع إلى قوة إرادتها فى السيطرة على عيوبها ونواقصها .

فى البداية لن تقتـنع المرأة الجدى بك كرجل يستحقها ، ولن تـثـق فى مشاعرك نحوها مهما قلت لها ، لكن بعد مرور الوقت ستزداد هى يقينا بك ، وستستغرب أنت عواطفها وشـغـفها وولهها بك عندما تـشـعر هى بالأمان نحوك وبأنك قبطان السفينة التى توصلها إلى بر الأمان ، حينها ستسلم لك زمام الأمور ، وستضعـف أمامك وتهديك كل شئ من قـلبها وبلا حدود .

إمرأة جميلة ، تشعر بجمالها كلما تقدم بها العمر ، تملك طبيعة خاصة لطيفة وساحرة وتـتميز بنضارة الشباب الدائم ، وهذا ما يميزها عن كل النساء التى عرفتهن من قبل ، حيث يفـتـقدن سحرهن وجمالهن مع تـقدم الزمن .

أخطأت حينما سمحت لنفسك بالتـنكيت على أقاربها ، أنت تـعرف جيدا أنها تحب أهلها ، بل وتـقدس أقاربها ، لقد أسأت لها إساءة كبيرة ، وعليك أن تعتذر لها ، وحاذر أن تـفـعل ذلك مرة ثانية ، فهى لن تـقبل ذلك .

المرأة الجدى تحب صنع الهدف والسير فى إتجاهه ، تـقهر كل الصعاب وتـكسر كل الحواجز التى تمنعها من تحقيق هدفها ، رومانسية عن قناعه ، وتحب الموسيقى الكلاسيكية ، وجهها مضئ ومشرق دون تجاعيد ، ووجنتاها تزينهما الورود فـتـضيف إليها مسحة جمال ، فـفـتـش عن كل ما هو جميل فى زوجتك ستكون أسعد الناس .

الطـفـل بــرج الجــدى : كـيـف نـتـعــامــل مـعــه ؟

طفلك يختلف إختلافا كليا عن كل الأطفال ، فله منذ الصغر إرادة قوية ، يعرف جيدا ما يريد بخلاف الأطفال الأخرين الذين يستخدمون الصراخ والعويل لتحقيق أهدافهم .

إذا لم يعجبه شئ ما سينظر بهدوء إلى عيونكم ، حينها ستعرفون أنكم على خطأ ، ستـشـعرون بذلك جيدا بالضبط كالتلاميذ الذين أخطأوا أمام مدرسيهم .

رغبات هؤلاء الأطفال محددة ، وصرف الأهتمام عنها أمر غير مقبول ، بل مستحيل ، هو يحب النظام والطاعة منذ نعومة أظافره ، ترى ذلك فى ألعابه ومذاكرته ، بل الأكثر من ذلك أنه لن يقبل تـغيـير طريقة تـنظيمه لأموره ، نعم هم يسمعون نصائحكم جيدا وينفذونها ، ويرجع ذلك إلى حبهم لكم وتـقديسهم للأسرة ، فهم يفضلون التـنزه معكم ، وإذا كنتم منـشـغلين عنهم فلن يخرجوا بمفردهم ، بل سيرغبون فى إنـتـظاركم حتى يخرجون معكم .

يحب المذاكرة ويفضل مثابرته ومواظبته وحبه للعمل والمسئولية ، يكون من المتفوقين ، وقد يصادفه الكثير من المشاكل ، لكنه يستطيع أن يحلها بنفسه ، فاطمئن .

أطفالكم يحبون التسلية مع الكبار . . مع معلمهم وضيوفكم بالمنزل والبائع فى المتجر ، وهم أيضا يحبون الموسيقى سماعا وممارسة ، ولديهم مواهب خاصة فى ذلك .

قد يبدو على طفلكم الخوف وعدم الثـقـة بالنـفس ، ومن هنا يأتى دوركم على تـشجيعه ، وبخاصة فى مراحل المراهقة ، فالحب والعواطف الجياشة لا يستطيع الجدى ضبطها ؛ فساعدوهم فى عبور هذه المرحلة والتغلب على مشاكلها يـبقى لكم طيلة عمره .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!!! ضوء القمر !!!
نجم محترف
نجم محترف
avatar

العمر : 33
الجنس : ذكر
المشاركات : 1022
عدد النقاط : 7746
تاريخ التسجيل : 26/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الحظ كامله   الجمعة فبراير 01, 2008 3:46 am


برج الجوزاء

21 مايو – 21 يونيو

(من الابراج الهوائيه يسيطر عليى كوكب عطارد)

هذا مايعجبني في مواليد برج الجوزاء

- خفة الروح ، الحذاقة ، الترتيب والنظام ، التوافق مع الاخرين ، مهارة الحركة ، الشرف والأمانه ، استقلالية الشخصية ، قوة النظر ، عزة النفس ، الذكاء والعبقرية ، طيبة القلب ، لباقة الحديث ، المثالية والنزاهه ، سرعة الهدوء ، رقة الطباع ، الشفافية والجاذبية ، حسن الاخلاق .

هذا ما لا يعجبني في مواليد برج الجوزاء

- الثرثرة بعض الشئ ، الفضول ، الميل إلى تقلب الرأي ، المزاج العصبي ، إهمال الصحة ، التردد، قله المثابرة ، الارهاق في العمل ، تقلبات الحياة العاطفية ،

الجوزاء الرجل :.

-اذا اجتمعت معه في سهرة مع بعض الاصدقاء فسوف ترينه وهو مشرق وجلي متميز واستاذ في القاء النكت ، يذهب الوقت بينكما دون ملل ، وللحق سوف تكونين مفتونه به بلا جدال .

والرجل الجوزاء مزواج او على الاقل يمتلك حبيبين في وقت واحد حتى ولو هرب منه العمر وصدقيني اذا قلت لك انه ان لم يفعلها فسوف يعوض هذة الازدواجية في اشياء اخرى مثل امتلاك منزلين او سيارتين ، المهم انه سوف يضيف الى رصيدة ملكية مزدوجه جديدة .

الجوزاء المرأة :.

عزيزي الرجل : اذا كنت تحلم بأن تتزوج من أكثر من امراة فعليك بامرأة من مواليد برج الجوزاء (الله يستر الحين بيزعلوا علي بنات الابراج الثانيه ) ، وستضمن لنفسك على اقل تقدير اثنتتين او ثلاث نساء في امرأة واحدة .

في شبابها المبكر تجد انك امام لغز محير ولكنها كلمات تقدمت في السن وازداد نضوجها اصبحت اكثر وضوحاً ، فهي امرأة جذابة وجليس انيس ولديها القدرة على تغيير حزنك والأمك الى فرحة وسعادة بنكت ذكية مرحة .

انسانه حساسه ورومانسية ومبدعه (ادلعي ياكايدتهم ياجوزاء) ، مضيافه وربة منزل ماهرة تجيد استقبال ضيوفها وتوجية حديثهم ، لديها من اللباقة والذوق الذي يجعلها تتحدث في كل شئ من الشعر الجاهلي وحتى اخر الأحداث السياسية ( يعني ثرثارة بااختصار).

لكن احذر ان تنفعل المرأة الجوزاء او تنفعل ، فلو حدث هذا فلن يستطيع احد ان يهدئ من روعها .

المرأة الجوزاء رفيق درب رائع بها كل ماتتمني فهي على استعداد لان تشاهد معك مبارة في الملاكمه صباحاً وتشاهد حفلاً بالاوبرا مساء ( طبعاً هذولاء الغربيات ماعندنا اوبرا حنا ، بس الجنادرية ) ، لديها انوثه طاغيه تبدو لجميع من حولها مغرية وجذابة تلاحظ كل مايدور حولها وتستوعبه ولديها الراي الصحيح والحل المنطقي فحاول ان تسمع نصائحها ،،

اذا كانت زوجتك جوزاء فيها مرحة ولطيفة تحب اطفالها وتنمى لهم شخصياتهم المستقلة ، واطفالها يثقون فيها وينفذون اوامرها ، وصحة اطفالها معاها جيدة.

الجوزاء الطفل :.

الطفل الجوزاء يتميز انه سريع الحركة مشاغب الله يعين ابوه وامه عليه مرجوج بالطبع طالع لخاله اهاهاههاا يكسر كل الي في المطبخ والصاله ، يعني بااختصار طفل مصيبه مدمر ،،

ولكن الصبر علية فسوف يكون بمشئه لله متفوق دراسياً ، متميزاً بين رفاقه ، يلتقط العلوم بسرعه ويجيب على اصعب المسائل يعني بااختصار ( دافور زي الهايم اهاهاهاههاا ) ، ايضاً محبوب بين زملائه ومدرسية وذلك لجاذبيته وفصاحته وقدرته على التعبير عما يريد بوضوح .

ابنتكم الطفله الجوزاء لديها قدرة هائله على ان تبكي في اليوم اكثر من مائه مرة وبحرارة ودموع ( يعني عطها جدتها ) ولكنها تنقلب في الحال الى الضحك ( اما صحيح اطفال اخر زمن يمزحوا مع ابائهم) ،،

طباعه من شخصيته :.

لا ياخذ الامور بحمل الجد ، لا يفرط في حقوقه ، يحب وضع المقالب المرحة في الاخرين ، يغضب من كل انسان لا يحبة او لايهتم فيه ، طويل البال ، صبور ، ذكاؤه حاد ، روحه مرحه جداً وهذه سبب رئيسي في حب الناس له ، شخصيه دبلوماسيه ، انيق في ملابسه ، الحياة لدية عالم ملئ بالاثارة والمرح الدائمين واصدقاءة واحباؤه الزهور التي تعطي للحياة مباهجها .

الجوزاء والعمل :.

بارع في فن التسويق لقدرته الفائقه على الاقناع ، دبلوماسي بارع ينجح في صياغه المواقف السياسية وتحليلها ، ينجح في المهن التي تتطلب الذكاء والعبقرية .

الجوزاء والصحة :،

التوتر الدائم الراجع الى حالة التردد ترهق جهازه العصبي الامر الذي يؤدي الى فقدان التوزان النفسي ، فتسوء الامور عندها يشعر بالالم واوجاع الرأس والتي تعتبر من اكثر الالام التي يشكوا منها الجوزاء .

الجوزاء ونصيبه من المال والحظ :.

يتمتع برج الجوزاء بحظ وافر ( في ذي مااعتقد والله الحظ بصوب وانا بصوب ) ، لدية حظ وافر في شئون البيع والشراء وبخاصه التسويق ولا تنس صفة الفضولية التي يحسن استثمارها فتدر عليه الكثير من الارباح .

· الجوزاء ..... الحب والزواج :.

بالنسبه للرجل الجوزاء :،

عندما يحب الجوزاء تتدفق منه مشاعر الدفء والحنان وكأنه شاعر عاشق ، برغم انه شخصية رومانسيه لكنه يعرف كيف يحيط من احبه بالحنان والدفء ، يستطيع ان يعبر عن حبه بألف طريقة ، وان ينزع من قلب من احب اي غضب او غيرة ، تشعرين معه بأنه ملكك انت وحدك وتنسين كل شكوكك ، مغرم بكِ بقوة ، غيور عليكي فهو يعرف مدى حبك له ، يسعى لكي يتملكك ، ذكاؤه حااد ، وعواطفه الجياشه وعقلة المتحضر يجعله يسعى إلى امرأة تحمل بين طياتها نفس مستواه الفكري والعاطفي ، يهتم بالعقل في المرأه ، يرغب في التنوع ويرجع ذلك الى طبيعته المتغيرة فاذا أردت ياعزيزتي ان تكوني المرأة الوحيدة في حياته فعليك ان تظهري بمظهر العديد من انساء ويجب ان يراك في عينه كل يوم امرأة اخرى .

وهو بارع في رواية العديد من القصص والخيالات المشوقه ولذلك على زوجته ان تسعى دوماً الى ان تكون مستمعه جيدة وان تشعرة بالإثارة والمتعه ( يعني تبكش عليه تقول له وش هالجمال ايش هذا الحلاوة ايش القصه الجميلة دي ) فإرضاؤه هو الوسيلة لتملكه وإالا سرعان مايدب الملل في اوصاله ويحمل في افكاره وعواطفه ويذهب يتزوج عليكي اهاهاههاها ( نصيحه اذا سواها ساطور + كيس اسود ) (عمليه ناجحه 100%) .

النصائح المختصرة المفيده لمواليد برج الجوزاء :.

- من راقب الناس مات هماً .

- ذكاؤك موهبه من الله فاستثمرها في الخير .

- العبقرية هي صنع ماينفع الناس .

- توافقك مع الناس يرجع الى احترامك وتقديرك لهم .

- الجاذبية والأنس والرقة والانوثه ليست ذات قيمه اذا لم تبادلي من يحبك حباً بحب .

- لاتتدخل فيما لايفيدك حتى لاتفقد من يحبونك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سرابـــ الامل
نجم مميز
نجم مميز
avatar

العمر : 84
الجنس : انثى
المشاركات : 672
عدد النقاط : 6845
تاريخ التسجيل : 05/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الحظ كامله   الجمعة فبراير 01, 2008 6:22 am




الجوزاء المرأة :.

عزيزي الرجل : اذا كنت تحلم بأن تتزوج من أكثر من امراة فعليك بامرأة من مواليد برج الجوزاء (الله يستر الحين بيزعلوا علي بنات الابراج الثانيه ) ، وستضمن لنفسك على اقل تقدير اثنتتين او ثلاث نساء في امرأة واحدة .

في شبابها المبكر تجد انك امام لغز محير ولكنها كلمات تقدمت في السن وازداد نضوجها اصبحت اكثر وضوحاً ، فهي امرأة جذابة وجليس انيس ولديها القدرة على تغيير حزنك والأمك الى فرحة وسعادة بنكت ذكية مرحة .

انسانه حساسه ورومانسية ومبدعه (ادلعي ياكايدتهم ياجوزاء) ، مضيافه وربة منزل ماهرة تجيد استقبال ضيوفها وتوجية حديثهم ، لديها من اللباقة والذوق الذي يجعلها تتحدث في كل شئ من الشعر الجاهلي وحتى اخر الأحداث السياسية ( يعني ثرثارة بااختصار).

لكن احذر ان تنفعل المرأة الجوزاء او تنفعل ، فلو حدث هذا فلن يستطيع احد ان يهدئ من روعها .

المرأة الجوزاء رفيق درب رائع بها كل ماتتمني فهي على استعداد لان تشاهد معك مبارة في الملاكمه صباحاً وتشاهد حفلاً بالاوبرا مساء ( طبعاً هذولاء الغربيات ماعندنا اوبرا حنا ، بس الجنادرية ) ، لديها انوثه طاغيه تبدو لجميع من حولها مغرية وجذابة تلاحظ كل مايدور حولها وتستوعبه ولديها الراي الصحيح والحل المنطقي فحاول ان تسمع نصائحها ،،

اذا كانت زوجتك جوزاء فيها مرحة ولطيفة تحب اطفالها وتنمى لهم شخصياتهم المستقلة ، واطفالها يثقون فيها وينفذون اوامرها ، وصحة اطفالها معاها جيدة.



cheers


:: والله مجهوود يستحق ::

::الشكرر تسلمـ الاياديــ ::

::واني برجي جوزاء ::

::والكلامــ اكثره صحيحــ::

ميرسيـ

)(

وتحياتيـ


دمعهــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!!! ضوء القمر !!!
نجم محترف
نجم محترف
avatar

العمر : 33
الجنس : ذكر
المشاركات : 1022
عدد النقاط : 7746
تاريخ التسجيل : 26/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الحظ كامله   السبت فبراير 02, 2008 2:14 am

منوره الموضوع دمعه

شكرا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة البنفسج
نجم خبير
نجم خبير
avatar

العمر : 76
الجنس : انثى
المشاركات : 3820
الدولة : بحب اهلـ البيت
عدد النقاط : 6968
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الحظ كامله   السبت فبراير 02, 2008 6:21 am

هل تعرف سر المرأة برج الأسد ؟

من المؤكد أن هذه المرأة فى طفولتها لم تكن مثل أقرانها من الفتيات ولذلك تحولت إلى واقع حقيقى ملموس من الموضه والذوق الرفيع وأنت أيها الرجل إذا كان عندك شئ من نقص فعليك أن تسرع بالإبتعاد عن هذه الملكة فمحاولاتك لتحويل المرأة الأسد إلى قطة منزلية لطيفة أليفة أمرا محكوما عليه بالفشل مسبقا .

ولكى تفوز بإعجاب المرأة الأسد يجب عليك إبداء الإهتمام الزائد والرعاية الكاملة بالحديث المعسول فلا تنس أنك فى حضرة الملكة ، أما إذا قدمت لها هدية فأهتم بالوقت الذى تقدم فيه هديتك والطريقة التى تقدمها بها فلا بد وأن تكون أنت الأمير الذى يقدم للملكة عظيم الاطراء بالطريقة الجذابه والملفته للنظر ، وكيف لا تختار الملكة أعظم أمير داعب مشاعرها ؟

عزيزى الرجل لا تلقى باللوم على زوجتك الأسد حينما تقف وقفة كبرياء وتكبر وغرور فهى وريثة الأمراء وهى أفضل بكثير من كل من حولها وهل يتساوى الملوك والرعاع ؟

زوجتك الأسد يا عزيزى لن تراها فى ثياب منزلى متسخ من المطبخ ، أو ترى على رأسها لفائف الشعر بل ستراها دائما متأنقة ، جميلة تهتم دائما بأن تبدو أمام زوجها ملكة كما رأيتها أول مرة ، لكنها سوف تضيع الكثير من أموالك لتكون بهذه الصورة ، فالمرأة الأسد دائما تمتلك الكثير من الثياب التى تمثل أخر صيحات الموضة ، كالمعاطف الفرو النادرة والقفازات والقبعات الغالية الثمن ، كما أنها لا تحب أن ترى رصيدك فى البنك يزداد بل ستسعى دائما إلى تغيرج بالحلى المتنوعة فحاذر أن تستجيب لكل رغباتها وتضيع ثروتك الضخمة من الأموال بل إقنعها بتدبر اأمر بالمنطق والعقل .

زوجتك ربة منزل رائعة فمائدتها مائدة ملوك ، أما بالنسبة لها فهى تحب أطفالها بعنف تخاف عليهم وتضحى بنفسها من أجلهم ، فى حين أنها قاسية معهم فيما يخص الدراسة .. بالطبع فهم أمراء فى حضرة أمهم الملكة . مخلصه هى لك طالما واثقة فى تصرفاتك ، ولكن حاذر من مجرد خداعها فلديها القدرة على الدفع لك بنفس العملة التى عاملتها بها . فأياك أن تحاول مغازلة صديقة لها حتى ولو بإبتسامة ، حينها ستقوم العاصفة التى قد تدمر حياتك وتهدم بيتك ، وإن لم تكن تصدق حديثى فجرب ولكن لا تلومن إلا نفسك




مشكور اخي الغالي على الموضوع

الاكثر من رائع و مميز

و عاشت الايادي على المجهود..

تحياتي الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://noujomaliraq.ahlamontada.com/
!!! ضوء القمر !!!
نجم محترف
نجم محترف
avatar

العمر : 33
الجنس : ذكر
المشاركات : 1022
عدد النقاط : 7746
تاريخ التسجيل : 26/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الحظ كامله   الأحد فبراير 03, 2008 12:46 am

شكرا على المرور نور

منوره الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كربــــ بـــنـــت ــــلاء
نجم خبير
نجم خبير
avatar

العمر : 27
الجنس : انثى
المشاركات : 2899
الدولة : هنا و هناك
عدد النقاط : 7855
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الحظ كامله   الأحد فبراير 03, 2008 5:01 am

مشكور ضوء على مجهودك

عاشت الايادي

بس برجي ماكو

اني من برج الميزان

تحياتي الك

بنت كربلاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aso safaa
:: مشرفة منتدى المرأه ::
:: مشرفة منتدى المرأه ::
avatar

العمر : 29
الجنس : انثى
المشاركات : 3296
الدولة : كربــــــــــــلاء
عدد النقاط : 8441
تاريخ التسجيل : 20/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الحظ كامله   الإثنين فبراير 04, 2008 11:57 pm

مشكوره عزيزتي على الموضوع

واني برجي العذراء

عاشت الايادي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
.
.

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة كربلاء
:: نجمه لامعه ::
  ::  نجمه لامعه ::
avatar

العمر : 25
الجنس : انثى
المشاركات : 1973
الدولة : بين القلوب المنقلبه
عدد النقاط : 7022
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الحظ كامله   الثلاثاء فبراير 05, 2008 6:30 am

مكشور ضوء على الموضوع

بس اني نص برجي موجود هع هع

و الثاني ماكو

بس مشكور مره ثانيه و عاشت ايديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاميره
نجم مميز
نجم مميز
avatar

العمر : 27
الجنس : انثى
المشاركات : 668
عدد النقاط : 6942
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: ابراج الحظ كامله   الإثنين فبراير 18, 2008 9:22 pm

عاااااااااااااشت ايدج ورده
تحيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ابراج الحظ كامله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¨°o.O المنتديات العامه O.o°¨ :: منتدى الفلك و ابراج الحظ-
انتقل الى: